إعلان

تطبيق يلّا سوبر آب يجذب 800 ألف عميل.. وخطة للتوسع في الإمارات

03:14 م الثلاثاء 28 يونيو 2022
تطبيق يلّا سوبر آب يجذب 800 ألف عميل.. وخطة للتوسع في الإمارات

يلّا سوبر آب

كتب-علاء حجاج:

أعلنت شركة باي سكاي للتكنولوجيا المالية إطلاق تطبيق يلّا سوبر آب في الإمارات لتقديم عدد من الخدمات المالية.

قال وليد صادق الرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إن حلول الشركة موجودة في أكثر من 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال الشراكة مع عدد من البنوك الكبرى.

وتدير الشركة تطبيق يلّا سوبر آب الخاص بهيئة البريد المصري.

وبحسب صادق فإن الشركة تستهدف التوسع خلال الفترة المقبلة في الخدمات المقدمة للأفراد من خلال تطبيق يلّا سوبر آب، والذي يعتبر منصة رقمية متكاملة حيث يجمع عدد من الخدمات التي نقدمها العديد من التطبيقات من خلال تطبيق واحد، فضلا عن تقديم خدمات مالية من خلال التطبيق أو بطاقات يلا، كذلك يقدم التطبيق خدمات غير مالية مثل التجارة الإلكترونية وشراء تذاكر القطارات أو شراء وثائق تأمين وغيرها، فضلا عن أنظمة الولاء من خلال تطبيق يلا بالتعاون مع شركاء شركة باي سكاي مثل البريد.

وكشف الصادق أنه تم جذب أكثر من 800 ألف عميل لتطبيق يلّا سوبر آب في مصر خلال أول 100 يوم تشغيل وإتمام أكثر من نصف مليار جنيه معاملات عبر التطبيق من خلال 500 ألف معاملة.

أوضح أن الأداء القوي للتطبيق دفع الشركة إلى التوسع بالتطبيق على المستوى الإقليمي بداية من السوق الإماراتي على أن يتم الإطلاق رسميا في الربع الثالث من العام الجاري بالشراكة مع مؤسسة مالية كبرى، موضحا أنه تم الحصول على التراخيص اللازمة لإطلاق الخدمة في الامارات.

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market