إعلان

جمعية مستثمري 6 أكتوبر تنظم ملتقى لتوفير 1000 فرصة عمل للشباب

07:40 م الجمعة 24 يونيو 2022

جمعية مستثمري 6 أكتوبر تنظم ملتقى لتوفير 1000 فرصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تشهد محافظة الفيوم صباح غدا السبت الملتقى الثاني الذي تنظمه جمعية مستثمري السادس من أكتوبر برئاسة محمد محمد خميس شعبان والذي يوفر 1000 فرصة العمل للشباب في مصانع مستحضرات التجميل والضفائر الكهربائية والمواسير البلاستيك؛ ومن المقرر أن يبدأ الملتقى غدا من العاشرة صباحا ويستمر حتى الرابعة عصرا في مركز شباب ناصر بمنطقة الحادقة بالتنسيق مع مؤسسة آل عزيز.

وصرح ريمون عطا الله مدير التشغيل بالجمعية أن ممثلي الشركات سيتواجدون في مقر الملتقى لمقابلة طالبي التشغيل ومناقشتهم لاختيار من تنطبق عليه شروط التوظيف والتعاقد معه فورا بعقود ملزمة قامت جمعية المستثمرين بمراجعة التزامها بقوانين العمل.

وأضاف "عطا الله" أن فرص العمل المتاحة هي؛ عمال خبرة أو بدون خبرة؛وفنيين ميكانيكا وسائقين وأفراد أمن وعاملات تعبئة وعاملات خياطة.

وأكد "عطا الله"؛ أن الشركات الموجودة توفر مواصلات لتنقلات عمالها وسكن وتأمين صحي وتأمين اجتماعي. .وهناك شركات توفر وجبات غذاء وتأمين على الحياة وتنقسم مواعيد العمل إلى نظامين أما 8 ساعات أو 12 ساعة ويشترط فقط في المتقدم القراءة والكتابة فوق المتوسط.

جمعية مستثمري ٦ أكتوبر جمعية مؤسسة غير هادفة للربح، و تقوم بأنشطة اجتماعية متعددة تطوعية لخدمة المجتمع مجانا؛ وعلى مدى السنوات الماضية نجحت في توفير آلاف فرص العمل الجادة للشباب بمصانع 6 أكتوبر بعقود موثقة تضمن حقوق العاملين.

فيديو قد يعجبك: