إعلان

على هامش قمة المناخ.. انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي للجري بشرم الشيخ

06:30 م الأربعاء 09 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت فعاليات المهرجان الرياضي للجري، اليوم الأربعاء، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون بين اتحاد ألعاب القوى، ومحافظة جنوب سيناء، على هامش فعاليات مؤتمر قمة الأمم المتحدة للمناخ (COP27)، والتي تستضيفها مصر بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وانطلقت إشارة البدء من أمام ميدان فرس النهر بطريق السلام وصولًا إلى منطقة خليج نعمة، وسط تأمين من الشرطة وتواجد سيارات الإسعاف، وبحضور محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتضمن المهرجان عددًا من الفعاليات، ضمن التوجهات لنشر ثقافة الرياضة للجميع، وتقديرًا لجهود الدولة نحو التحول للأخضر من خلال استخدام وسائل المواصلات الصديقة للبيئة، ورفع الوعي لدى الشباب بضرورة الحفاظ على المناخ.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه جرى إطلاق المهرجان دعمًا لقمة المناخ، ودعوة الجميع للحفاظ على المناخ من التلوث، ومنع التلوث الذي يؤدي إلى تغيرات مناخية تنعكس على الأرض بمشكلات بيئية لا حصر لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان