إعلان

خبيرة ريادة أعمال: ربط التعليم بريادة الأعمال ضرورة للنهوض بالاقتصاد

05:30 م الإثنين 07 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أكدت الدكتورة داليا إبراهيم، رئيس شركة نهضة مصر لريادة الأعمال "أدفنتشرز"، أهمية ربط التعليم بريادة الأعمال للنهوض بكافة المجالات وبصفة خاصة الاقتصاد القومي.

وأوضحت داليا إبراهيم، في تصريحات صحفية على هامش انعقاد الدورة الثامنة لقمة "تكني ساميت" الإسكندرية والذي يقام في الفترة من 5 وحتى 8 نوفمبر، أن "أدفنتشرز" حرصت على خلق محور جديد ضمن محاور قمة تكني عن التعليم والتكنولوجيا والرقمنة.

وأشارت إلى أن القمة تستهدف تعزيز دور الشركات الناشئة، وتشجع رواد الأعمال على ابتكار حلول تساهم في تطوير وتحسين العملية التعليمية.

وقالت إنه تحت هذا المحور تم استضافة تجارب شبابية ناجحة لشركات مثل (أخضر، وآي سكول، وOBM، وكرافت، وسوبر فن) والتي تعمل في مجال التعليم المهني وتدريب الشباب علي الحرف التقليدية والتراثية للحفاظ عليها من الاندثار.

وكشفت إبراهيم عن الإعلان قريبا عن استثمار جديد في إحدى الشركات الناشئة العاملة في مجال التعليم والتي تمتلك حلولا مبتكرة للتحديات التي يواجهها قطاع التعليم في مصر.

وتعمل هذه الشركة في مجال مساعدة الأسر وأولياء أمور التلاميذ على تطوير السلوكيات داخل وخارج المدرسة، وضمان التحصيل الجيد للتلاميذ لدروسهم، وتعليمهم اللغات بطرق مبتكرة وغير تقليدية باستخدام التقنيات الحديثة في العملية التعليمية، وفقا لداليا إبراهيم.

فيديو قد يعجبك: