إعلان

تخصيص جناح في معرض "تراثنا" لعرض منتجات شباب "حياة كريمة"

01:20 م الأحد 02 أكتوبر 2022

نيفين جامع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، إن الجهاز قرر تخصيص جناح كامل في معرض "تراثنا 2022" لمنتجات أصحاب المشروعات من قرى ومراكز مبادرة "حياة كريمة" الذين تم تمويل مشروعاتهم وتطوير منتجاتها.

وبحسب بيان من جهاز تنمية المشروعات اليوم الأحد، ذكرت جامع أن ذلك يأتي لمساعدة أصحاب هذه المشروعات على تسويق وترويج منتجاتهم وفنونهم التراثية التي تتميز به محافظاتهم مما يسهم في استمرار أنشطتهم والتوسع في مشروعاتهم ونجاحها.

وأشارت إلى أن الجهاز يقدم مختلف أوجه الدعم للمواطنين المستهدفين بمبادرة حياة كريمة خاصة الشباب والسيدات الذين يرغبون في إقامة مشروعات جديدة أو أصحاب المشروعات القائمة، حيث تقدم أفرع الجهاز بالمحافظات خدمات فنية ومالية متنوعة بالقرى والمراكز المستهدفة ومنها دورات تدريبية مجانية لتعريفهم بأسس إقامة المشروعات وإدارتها بشكل سليم، كما تتيح دراسات جدوى استرشادية لمشروعات متنوعة تتفق مع طبيعة واحتياجات كل محافظة.

وأضافت جامع أن العارضين المشاركين في هذه الدورة من معرض تراثنا استفادوا من هذه الخدمات، كما تم تعريفهم بمزايا وتيسيرات قانون تنمية المشروعات لمساعدتهم على بدء مشروعاتهم الجديدة أو تطوير القائمة.

ويقام معرض تراثنا، في الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية محور المشير التجمع الخامس بمشاركة خمس دول عربية وأكثر من 1100 مشروع تراثي وفني من مصر.

فيديو قد يعجبك: