إعلان

في أول أيام العيد.. توافد محدود على الشواطئ والساحات بجنوب سيناء

01:20 م الجمعة 31 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

توافد المواطنين بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة، على الساحات والميادين والشواطئ العامة، احتفالًا بأول أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جرى السماح باحتفال المواطنين بأول أيام عيد الأضحى المبارك، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، خاصة وأن المحافظة خالية من أي إصابات بالفيروس، مع تواجد أمني مكثف في الشوارع، ورفع درجة الاستعداد بجميع مراكز وأقسام الشرطة على مستوى المحافظة لتأمين احتفالات العيد وتنفيذ خطة لتأمين الحدائق والمتنزهات والمناطق السياحية والترفيهية.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن منتجعات جنوب سيناء السياحية تشهد إقبالًا من السائحين سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، وسجلت مدينة دهب أعلى نسبة إشغال سياحي، تليها مدينة شرم الشيخ، ثم رأس سدر، وطابا، ونويبع، وسانت كاترين، وبلغت نسبة الإشغالات العامة بالمحافظة 85%، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الفنادق تعمل بطاقة 50% فقط وفقًا للضوابط والاشتراطات التي وضعتها وزارتي السياحة والصحة .

وفي مدينة طور سيناء، شهد ممشى أهل مصر الجديد توافد متوسط للمواطنين صباح اليوم، كما شهدت الميادين والساحات أيضًا توافد عشرات المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان