إعلان

18 % زيادة في إيرادات اتصالات مصر خلال الربع الثالث من العام

04:52 م السبت 03 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

ارتفعت إيرادات شركة اتصالات مصر خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 18% مقارنة بالفترة المثيلة من العام الماضي، بحسب نتائج أعمال مجموعة اتصالات الإماراتية ( الشركة الأم) خلال الربع الثالث من العام والتي نشرتها على موقعها الإلكتروني.

وبلغت عائدات شركة اتصالات مصر 3.5 مليار جنيه، بينما سجلت الشركة أرباحًا بقيمة 1.5 مليار جنيه بنمو قدره 34%.

وتمثل عائدات شركة اتصالات مصر نحو 6% من إجمالي عائدات مجموعة اتصالات الإماراتية، بينما تمثل أرباح الشركة بمصر نحو 5% من إجمالي أرباح المجموعة، وفقًا لنتائج الأعمال.

أرجعت شركة اتصالات نمو إيراداتها في مصر خلال الربع الثالث إلى نمو خدمات الصوت ونقل البيانات بواسطة الإنترنت فائق السرعة ADSL والمكالمات الدولية.

ووقعت شركة اتصالات مصر اتفاقيات مع المصرية للاتصالات خلال العام الحالي تتيح للمصرية تقديم خدمات المحمول من خلال شبكة اتصالات مصر، وفي الوقت الذي تستعد اتصالات مصر لتقديم خدمات التليفون الثابت بعد توقيع اتفاق تجاري مع المصرية للاتصالات على استخدام بنيتها التحتية لتقديم خدمات الثابت.

وبلغ عدد عملاء شركة اتصالات مصر نحو 31 مليون عميل خلال الربع الثالث من العام الجاري مقابل 33.4 مليون عميل الفترة المثيلة من العام الماضي.

وشركة اتصالات مصر يتوزع هيكل ملكيتها بين 66% لمجموعة اتصالات الإماراتية، و20% شركة البريد للاستثمار، و5% لشركةDIFC LLC الإماراتية، و5% لشركة داس القابضة الإماراتية، و1.5% لشركة الاستثمارات التقنية السعودية، و1.5% شركة النابودة للاستثمار الإماراتية، و1% لشركة موارد للتمويل الإماراتية.

وقالت مجموعة اتصالات الإمارات إنها حققت إيرادات في الربع الثالث من عام 2018 بقيمة 13.2 مليار درهم بزيادة 2% عن نفس الفترة من العام الماضي، وبلغ صافي الأرباح للمجموعة نحو 2.3 مليار درهم في الربع الثالث من عام 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان