إعلان

"نستله" تعلق على منشور للصحة بشأن ضبط عينات مياه غير صالحة للاستخدام

10:02 ص الخميس 12 مايو 2016

مياه نستله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة نستله للمياه، أنها تقوم بدراسة جادة لما ورد بمحتوى منشور وزارة الصحة الذي يتم تداول والخاص ببعض منتجات الشركة، وذلك بالتعاون مع الوزارة.

وكانت أخبار نشرت أمس الأربعاء عن اعتزام وزارة الصحة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ثلاث شركات لتعبئة المياه "نستله" و"البركة" و"أكوافينا" لوجود بعض التشغيلات بتلك الشركات غير صالحة للاستخدام وغير مطابقة للمواصفات.

وأصدرت الإدارة العامة لمراقبة الأغذية بوزارة الصحة منشورًا دوريًا بخصوص نتائج تحليل عينات تخص الشركات الثلاث لإنتاج المياه المعبأة بمحافظة البحيرة والشرقية تبين أنها غير صالحة للاستخدام الآدمي لاحتوائها على ما يسمى بالمجموعة القولونية وطحالب.

وفي ردها على هذه الاتهامات، أوضحت "نستله" في بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه - أنها سوف تقوم بإطلاع العملاء والمستهلكين بأي مستجدات إضافية، مؤكدة أن صحة وسلامة المستهلك المصري هي أولويتها القصوى، واتباعها لكافة المواصفات ومعايير الجودة المعتمدة في كافة منتجاتها.

وأفادت الشركة بأنها تتبع مواصفة "إدارة سلامة الأغذية - أيزو 22000"، وذلك بالإضافة إلى اتباع الشركة لمعايير نستله العالمية الخاصة بجودة التصنيع، ومعايير الموافقة على إنزال المنتج بالأسواق، وهذه المعايير تتوافق مع المواصفات والمعايير الخاصة بوزارة الصحة المصرية لإنتاج وتوزيع مياه الشرب.

ولفتت إلى أن سلامة منتجاتها وصحة المستهلك المصري تأتيان على قائمة أولوياتها، كما أن منتجاتها متواجدة بالسوق المصرية منذ 36 عامًا حازت خلالها على ثقة المستهلكين والعملاء.

فيديو قد يعجبك: