إعلان

"مصر إيطاليا": القطاع العقاري الأسرع نمواً في مصر

07:16 م الإثنين 14 مارس 2016

مجموعة مصر ايطاليا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أكدت مجموعة مصر إيطاليا للاستثمار العقاري، حرصها على طرح المزيد من المشروعات العقارية لتنشيط حركة القطاع العقاري الذي يعد أهم القطاعات الواعدة وأسرعها نمواً في السوق المصري.

وقالت المجموعة خلال بيان لها - تلقى مصراوي نسخة منه - إن القطاع العقاري نما بمعدل بلغ 11.6 بالمئة خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالي (2014 - 2015)، وساهم في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة تجاوزت 4 بالمئة خلال نفس الفترة.

وأضافت أنه في إطار توجه الدولة للتوسع العمراني بشرق القاهرة الجديدة وخلق مناطق جذب عمراني متكاملة الخدمات، قررت المجموعة طرح وحدات مشروع "لانوفا فيستا" الجاهزة للتسليم الفوري والذي يقع بالقرب من ملتقى شبكة الطرق الرئيسية بالقاهرة الكبرى.

وقال محمد العسال الرئيس التنفيذي للمجموعة: "لدينا استراتيجية واضحة لدعم القطاع العقاري المحلي وتنشيطه من خلال ضخ مزيد من الاستثمارات في مواقع مميزة ذات بعد استراتيجي تتوافق مع أهداف الدولة وخططها التنموية".

وأوضح أن المشروعات العقارية الجديدة تساهم بشكل مباشر في القضاء على البطالة، حيث يستوعب القطاع العقاري وحده أكثر من 11 بالمئة من إجمالي العمالة في مصر، وتزيد هذه النسبة مع كل استثمار جديد يتم ضخه، مما يساهم في إنعاش حركة السوق وهي فلسفة عمل المجموعة في السوق المصري.

وأضاف العسال أن "أكثر من 800 مليون جنيه تم ضخها في مشروع (لانوفا فيستا) الذي يضم 131 فيلا للاستلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان