إعلان

"التصديري الملابس": إقامة معرض للصناعات النسيجية بالقاهرة نوفمبر المقبل

09:19 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2016

محمد قاسم رئيس المجلس التصديري للملابس

القاهرة - (أ ش أ):

قال محمد قاسم رئيس المجلس التصديري للملابس، إن جهاز التمثيل التجاري ومكاتبه الخارجية يساهم في الحملة الترويجية لمعرض "Destination Africa" الذي يقيمه المجلس التصديري للملابس، بالتعاون مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات والمجلس التصديري للغزل والمنسوجات وجمعية المصدرين المصريين في 11 نوفمبر المقبل.

وأضاف رئيس المجلس -في تصريحات اليوم الثلاثاء- أنه تم توجيه الدعوة لأهم الشركات الأجنبية المستوردة للمنتجات النسيجية لزيارة المعرض والالتقاء بالعارضين في مصر، وأن المعرض يشارك فيه كبرى الشركات المصرية المصدرة للغزول والأقمشة والملابس والإكسسوارات بالإضافة للعديد من مصدري الملابس من القارة الإفريقية.

وأوضح أن الهدف من المعرض يهدف إلى تكامل حلقات إنتاج الصناعات النسيجية في إفريقيا لخلق سلسلة إنتاج قوية يمكنها المنافسة في الأسواق العالمية.

وأشار إلى أنه تم توجيه دعوات للعديد من كبار المشترين في مجال الغزل والمنسوجات ومديري المشتريات بالسلاسل التجارية العالمية المتخصصة في تسويق الملابس الجاهزة بالأسواق العالمية في أمريكا وأوروبا والدول العربية والآسيوية وغيرها من الأسواق، التي نأمل في فوز الشركات المصرية العارضة بعقود تصديرية منها تفوق الأرقام المحققة خلال السنوات الماضية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: