إعلان

''نادي روتاري'' يختار وزير الاستثمار شخصية العام الاقتصادية

06:26 م الثلاثاء 26 مايو 2015

نادي روتاري أسكندرية يكرم أشرف سالمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

اختار نادي روتاري أسكندرية النزهة، أشرف سالمان وزير الاستثمار "شخصية العام الاقتصادية".

وأكد بيان للاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، أنه تم اختيار أشرف سالمان بالإجماع من بين عدة شخصيات عامة، وذلك لما قام به من جهود خلال الفترة السابقة.

وحضر التكريم هاني المسيري محافظ الإسكندرية والدكتور محمد علي سلطان محافظ البحيرة واللواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البحري والبري والدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس والأستاذ عصام فكري مدير النادي وعدد كبير من أعضاء النادي.

ومن جانبه، وجه أشرف سالمان الشكر لأعضاء النادي على اختياره كشخصية العام.

وأشار وزير الاستثمار إلى دور الوزارة في تنظيم مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، مؤكداً أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والعمل بروح الفريق والاستعانة بالخبراء وراء نجاح مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري.

وأكد أن المؤتمر قام بعرض "الحكاية المصرية" في الإصلاح ونجح في استعادة مصر لمكانتها على خريطة الاستثمار العالمية كأحد الاقتصادات الواعدة التي لديها خطة محددة وواضحة للإصلاح تم وضعها على أسس علمية، وحكومة تتعهد باستكمال خطة الإصلاح ودعم الاستثمار الجاد الذي يقدم قيمة مضافة ويوفر فرص عمل.

وقال أشرف سالمان، إن المؤتمر الاقتصادي قام بعرض "الحكاية المصرية" في الإصلاح، ونجح في استعادة مصر لمكانتها على خريطة الاستثمار العالمية كأحد الاقتصادات الواعدة التي لديها خطة محددة وواضحة للإصلاح تم وضعها على أسس علمية، وحكومة تتعهد باستكمال خطة الإصلاح ودعم الاستثمار الجاد الذي يقدم قيمة مضافة ويوفر فرص عمل.

فيديو قد يعجبك: