إعلان

مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية تسدد ديون ألف غارم في سجون مصر والسعودية

12:22 م السبت 19 يوليه 2014

مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية تسدد ديون ألف غارم ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أعلنت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية والتي يرأس مجلس أمنائها الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز إطلاق سراح 1,059 مصري وسعودي من السجون في مصر والسعودية والذين سبق حبسهم على ذمة قضايا تعثر عن سداد ديون والمعروفة في مصر بقضايا الغارمين وفى السعودية بقضايا الحقوق الخاصة.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أكد الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز أن المؤسسة نجحت في سداد ديون وإطلاق سراح 1,059 سجيناَ في مصر والسعودية من سجناء الحق الخاص خلال شهر رمضان المبارك وعودتهم لأسرهم في مثل هذه الأيام المباركة.

وأشار إلى أن مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير التي يرأس مجلس أمنائها فضيلة الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية الأسبق، للمساعدة في فك كرب عدد كبير من المتعثرين في السجون المصرية.

ولفت إلى أن المؤسسة اختارت مؤسسة مصر الخير لتوقيع البروتوكول معها لتنفيذ هذه المبادرة نظرا للتقارب الكبير بين أهداف المؤسستين في توفير حياة كريمة تصون كرامة الفرد والوصول إلى تنمية مجتمع تكافلي ينمو ذاتياَ.

وأوضح الأمير الوليد بن طلال انه تم فك كرب العديد من السجناء السعوديين في كافة مناطق المملكة بالتنسيق مع المديرية العامة للسجون – إدارة الشؤون الدينية – شعبة الحقوق الخاصة.

يذكر أن مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية تعمل في ما يقارب الـ 90 دولة حول العالم وتتنوع نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، إلى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان