إعلان

القابضة للصناعات الكيماوية تؤجل صيانة ''جاسكو'' عقب رمضان

03:41 م الجمعة 30 مايو 2014

القابضة للصناعات الكيماوية تؤجل صيانة ''جاسكو'' عق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قررت الشركة القابضة للبتروكيماويات، تأجيل عمليات الصيانة الدورية لشركة جاسكو والتي كان مقرر إجراءها غداً السبت ولمدة اسبوعين.

وقال خالد أبو المكارم رئيس شعبة البلاستيك ووكيل المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة عبر بيان تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن الشركة استجابت لطلب تأجيل عمليات الصيانة إلى ما بعد شهر رمضان لتمكين مصانع البلاستيك من إستيفاء إحتياجاتها من البولي أيثلين الخامة الرئيسية في صناعة البلاستيك والوفاء بتعاقداتها سواء المحلية أو التصديرية''.

وكانت الشركة القابضة للبتروكيماويات، أصدرت قراراً أول أمس أعلنت فيه وقف مد الغاز لشركة سيدي كرير للبتروكيماويات اللازم لإنتاج حبيبات البولي أيثلين لدواعي الصيانة الدورية للشركة الموردة للغاز (جاسكو).

وقال بيان شعبة البلاستيك: ''ووجه على أثره خالد أبو المكارم خطاب عاجل للمهندس محمد سعفان رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات طالب فيه بتأجيل صيانة الشركة لما بعد رمضان''

وأضاف أبو المكارم: ''إن ذروة العمل في مصانع البلاستيك هى الفترة القادمة ماقبل رمضان والتي تشهد طلب غير عادي لعبوات التعبئة والتغليف من خامة البولي أيثلين و حذر من التداعيات السلبية لهذا القرار الذي وصفه بالغير مناسب''.

وأكد أن قرار الشركة القابضة من شأنه أن يلحق الضرر والخسارة بقطاع البلاستيك ويتسبب في إنهيار المصانع الصغيرة والمتوسطة, موضحا أن شركة سيدي كرير للبتروكيماويات تقوم بتوريد خامة البولي ايثلين لنحو 70 بالمئة من مصانع البلاستيك في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان