إعلان

مصراوي يرصد استعدادات بنوك للانتخابات الرئاسية

06:27 م الأحد 25 مايو 2014

مصراوي يرصد استعدادات بنوك للانتخابات الرئاسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

اختلفت استعدادات البنوك للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها غدًا الاثنين وبعد غد الثلاثاء حيث شددت بعض البنوك من إجراءاتها الأمنية، بينما اعتبرت بنوك أخرى أن اليومين هما يومي عمل طبيعيين مع وجود مرونة لذهاب الموظفين للإدلاء بأصواتهم على ألا يتأثر سير العمل وتقديم الخدمات للجمهور.

وقال حازم حجازي رئيس مجموعة الفروع والخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المصري في اتصال هاتفي مع مصراوي إن البنك جاهز للعمل بكامل طاقته في أيام الانتخابات الرئاسية، وإن العمل سيسير بشكل طبيعي وإنه لا اختلاف عن العمل في الأيام العادية سواء من تقديم الخدمات للعملاء أو بخصوص ماكينات الصراف الآلي أو بخصوص التأمين.

ومن ناحيته، قال محمد طه مصطفى نائب رئيس بنك القاهرة إن العمل سيسير بشكل طبيعي بالبنك في يومي الانتخابات مع تشديد الأمن بشكل أكثر من المعتاد كإجراءات احترازية لابد منها في مثل هذه الأحداث والمناسبات.

وأضاف عبر اتصال هاتفي مع مصراوي أنه سيتم السماح للموظفين للذهاب للإدلاء بأصواتهم على أن يتم التناوب بينهم حتى لا يتأثر العمل بالبنك، مشددًا على أن البنك سيقدم كامل خدماته للعملاء كالمعتاد، كما أن ماكينات الصراف الآلي ستعمل بشكل عادي مثل باقي الأيام.

وقال مصدر ببنك مصر إن العمل سيجري بشكل معتاد خلال يومي الانتخابات مع المرونة المتاحة للموظفين للذهاب للإدلاء بأصواتهم وبما لا يؤثر على سير العمل، منوهًا إلى أن نهاية يوم العمل في الساعة الثالثة عصرًا يتيح للموظفين بشكل كبير الذهاب للانتخابات بعد الانتهاء من العمل، ولكن من سيستأذن ليتأخر لكي يدلي بصوته سيتم السماح له بذلك مثلما كان يحدث في أي استحقاقات انتخابية سابقة.

وأوضح المصدر عبر اتصال هاتفي مع مصراوي أن إجراءات التأمين لن تختلف عن الأيام العادية، حيث أن الأيام التي كان يعلن فيها القيام بمظاهرات كان هناك تحسب لأي عمليات تخريب قد تحدث وهو ما يدفع لزيادة تأمين الفروع المجاورة لأماكن هذه التأثيرات، أما الانتخابات فلن يكون هناك اختلاف عن الأيام العادية لأن الأمر مختلف عن المظاهرات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان