إعلان

محافظ القاهرة: الحد الأدنى للأجر سيشمل 40 ألف عامل بهيئة النقل العام

02:39 م السبت 11 يناير 2014

محافظ القاهرة: الحد الأدنى للأجر سيشمل 40 ألف عامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، إنه سيدخل إلى خدمة أسطول هيئة النقل العام نحو 200 سيارة جديدة أول فبراير القادم و600 أخرى جارى التعاقد عليها، بالإضافة إلى تطوير المينى باصات ذات الخدمات المميزة، كل ذلك من أجل سرعة تعويض الهيئة عن السيارات التي لم يجدد لها ترخيصها.

وأضاف محافظ القاهرة، خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس إدارة هيئة النقل العام، ومجلس إدارة النقابة العامة، والنقابة المستقلة، إن الحد الأدنى للأجر يشمل 40 ألف عامل بالهيئة، باعتبارها تعمل تحت مظلة القانون رقم 47 الخاص بالهيئات الحكومية.

وأشاد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة، برجال هيئة النقل العام من سائقين ومحصلين وفنيين والجهود المبذولة من جانبهم والروح الجديدة فى العاملين بالهيئة وإصرارهم وتزاحمهم على العمل رغم الظروف الصعبة التي يعملون بها، ومواجهة الاعتصامات والتكدسات المرورية ، وتعرضهم للاعتداءات فى بعض الاحيان.

ووعد المحافظ بدراسة مطالبهم والعمل على تحقيقها بالتواصل مع الجهات المعنية والقيادات النقابية والمتمثلة في توفير قطع الغيار للأوتوبيسات داخل ورش الهيئة للقضاء على اعطال السيارات وتوقفها اثناء الخدمة، كذلك تطوير الخدمة التي تقدمها مستشفى النقل العام للعاملين بالتعاون مع وزارة الصحة ، مع صرف الادوية المطلوبة بالكامل.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان