إعلان

محمد الفايد .. ثالث أغنى عربي في بريطانيا

01:18 م الأحد 21 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

حصل 7 من بين المستثمرين العرب في بريطانيا، على مراكز متقدمة في قائمة أغنى الأغنياء هناك والتي تصدرها صحيفة ''ذا صانداي تايمز''، والتي حل في المركز الأول فيها رجل الأعمال الروسي اليشير عثمانوف والذي بلغت ثروته 13.3 مليار جنيه استرليني.

وجاء في المركز الأول من بين العرب، صاحب سلاسل الفنادق السعودي محمد بن عيسى الجابر والذي حل في المركز 15 على القائمة بإجمالي ثروة وصلت إلى 4.5 مليار جنيه استرليني.

وجاء الثاني من بين أصحاب الأصول العربية، رجل الأعمال الإماراتي مهدي التاجر وحصل على المركز 44 بإجمالي ثروة وصل إلى 1.6 مليار جنيه استرليني، بينما جاء فى المركز الثالث، رجل الأعمال المصري محمد الفايد وحصل على المركز 67 بإجمالي ثروة وصل إلى 1.15 مليار جنيه استرليني.

وحل في المركز الرابع رجل الأعمال من أصول سورية أيمن عسفري وحل في المركز 69 بإجمالي ثروة 1.14 مليار جنيه استرليني، وجاء في المركز الخامس رجل الأعمال من أصول سورية وفيق سعيد وحل في المركز 84 بإجمالي ثروة وصل إلى مليار جنيه استرليني.

وفي المركز السادس جاء العراقي الأصل نظمي عوشي في المركز 89 على القائمة بإجمالي ثروة 995 مليون جنيه استرليني، أما المركز السابع فقد احتله السوداني مو إبراهيم وحل في المركز 168 على القائمة بإجمالي ثروة 520 مليون جنيه استرليني

فيديو قد يعجبك: