تغريم أسامة خليل 20 ألف جنيه لاتهامه بسب وقذف عضو مجلس إدارة الأهلي
كتب : أحمد عادل
محكمه تعبيريه
قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، بمعاقبة الصحفي أسامة خليل، بتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، عبر منشورات نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وكان خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تقدم ببلاغ إلى الجهات المختصة، اتهم فيه الصحفي أسامة خليل بارتكاب وقائع سب وقذف بحقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما نُشر.
وكانت نيابة الشؤون الاقتصادية، قد قررت إحالة الصحفي أسامة خليل إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية المختصة، لاتهامه بارتكاب جرائم السب والقذف باستخدام وسائل إلكترونية.
اقرأ أيضا:
قرارات عاجلة من النيابة في واقعة الاعتداء على "طبيبة أسنان شبرا" في الكابلات
قُتلت في وضع السجود.. لماذا أنهى "إسكافي المحلة" حياة زوجته؟
والدته تسلمته في حالة ذهول.. قصة طفل السيارة "المنسي" التي أبكت السوشيال ميديا