إعلان

"الشارع وقف".. 20 صورة ترصد وصول المتهم بقتل الجواهرجي " الخواجة" لتمثيل الجريمة

10:41 م الخميس 29 فبراير 2024

كتب وصور ـ رمضان يونس:

رصدت عدسة "مصراوي" الصور الأولى للحظة وصول المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخواجة لمسرح الواقعة لتمثيل الجريمة في منطقة درب نصر بوسط القاهرة.

ووسط تواجد أمني مُكثف، مثَّل المتهم بقتل "الخواجة حسني" ـ جوهرجي الخناجري ـ جريمته أمام فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة عقب الانتهاء من اعترافه بارتكاب الجريمة.

وحضر المتهم في حراسة أمنية مشددة بمنطقة درب نصري ببولاق أبو العلا وسط القاهرة، في ظل تواجد أمني لحين الانتهاء من تصوير مسرح الجريمة فيما بدأ المتهم بتمثيل كيفية تنفيذ جريمته داخل المحل أمام ممثل النيابة العامة، بعد أن جري إعداد الأداة التي استخدمها القاتل في جريمته، فيما احتشد عددا من المارة أمام الشارع الذي شهد الواقعة يترقبون ظهور المتهم، ما أدى إلى حالة من الزحام في الشارع.

وأدلى باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام جهات التحقيق، موضحًا، أنه دخل إلى المحل "مسرح الجريمة" مرتين، أولهما كانت في الواحدة ظهرًا "عملت نفسي داخل اشتري ذهب علشان اشوف كام واحد موجود في المحل وخرجت بعدها علطول".

وتابع المتهم، "دخلت المحل مرة ثانية الساعة 7 مساءً لكني فوجئت بوجود عامل؛ فتوجهت إليه واديتله 100 جنيه وقلت له هات لي علبة سجائر وبعد ما خرج طلبت من الضحية "جواهرجي بولاق" يفرجني على الذهب وغافلته بـ 5 طعنات متفرقة مخدش في إيدي أكتر من دقيقتين".

وصرَّحت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان أسباب الوفاة وملابساتها والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: