إعلان

"متنزليش الشغل.. لأ هنزل".. تحدت زوجها فعاقبها بالقتل في الطالبية

01:26 م الثلاثاء 09 يناير 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مشادة كلامية عابرة بين زوجين تحدت خلالها الزوجة بعلها متمسكة بحقها في مغادرة البيت قاصدة محل عملها ما أثار حفيظة رب الأسرة فأطبق بيديه على رقبتها وأرداها قتيلة مسجلا جريمة زوجية جديدة تضاف إلى قائمة طويلة يأبى مرتكبوها عن التوقف.

في التفاصيل، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من مأمور قسم الطالبية بشخص يتهم زوج ابنته بقتلها "قتل بنتي وهرب".

والد الضحية العشرينية اكتشف وفاة ابنته لدى عثوره على جثتها وتدعى "سارة خميس" 30 سنة، بها آثار خنق بالرقبة واختفاء الزوج ليهرول إلى القسم "عايز حقها".

ساعات قليلة مرت على البلاغ كانت كفيلة ليضيق رجال المباحث الخناق على هدفهم "الزوج". خطة محكمة أعدها الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية تركزت على مطاردته في الأماكن التي يتردد عليها انتهت بسقوطه في قبضة الشرطة.

أمام اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهم بفعلته ليقص بنبرة حزينة ما احتضنته جدران عش الزوجية مساء تلك الليلة المشؤومة.

طلبت الضحية من زوجها السماح لها بالذهاب إلى عملها لكنه رفض "متنزليش الشغل النهاردة" فقوبل حديثه برفض شديد "لأ هنزل الشغل" ليتشبث برأيه "هي ضربت في دماغي ومش هتنزلي" فقتلها خنقًا وفر هاربًا.

وسط حراسة أمنية مشددة، اصطحبته قوة بقيادة النقيبين مهند زاهر ومحمد حبيب معاوني المباحث لتمثيل جريمته في حضور ممثل النيابة العامة لتأمر بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: