إعلان

"باع دهب مراته عشان يرضي عشيقته".. ليلة مقتل ميكانيكي المعادي على يد زوجته بسبب خيانته

10:44 ص الخميس 04 يناير 2024

صورة تعبيرية عن القتل باستخدام سكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمود الشوربجي:
جريمة قتل مأساوية شهدتها منطقة المعادي حينما أقبلت ربة منزل على التخلص من زوجها عقب اكتشافها علاقته العاطفية بسيدة أخرى.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل ميكانيكي على يد زوجته في يناير عام 2017.

المجني عليه "ح. ع. س" 46 سنة، ميكانيكي، أما المتهمة فهي زوجته "إ. ع. م" 27 سنة، ربة منزل. ارتطبا بعلاقة عاطفية قبل الزواج تكللت بخطبتهما ثم الانتقال بعد أقل من سنة إلى عش الزوجية.

لم يتغير حال الزوجان كثيرًا عقب الزواج، فحياتهما هادئة كما كانت علاقتهما من البداية. لا جديد يُعكر صفو المجني عليه ومحبوبته سوى بعض الخلافات الأسرية البسيطة.

ظل الوضع هكذا إلى أن بدأ التغير يظل رويدًا رويدًا، إلى أن ادعى المجني عليه مروره بضائقة مالية فقام بالحصول على مصوغات زوجته الذهبية وقام ببيعها مباشرة.

الأمر تبدو طبيعية إلى أن علمت الزوجة أن شريك حياتها قام ببيع المصوغات الذهبية للإنفاق على سيدة أخرى ارتبط بها عاطفيًا، وأثناء معاتبتها له حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

خلال المشاجرة تعدى الزوجة على زوجته بالضرب وأحضر سكينا بقصد تهديدها، فأحضرت الزوجة سكينا آخر وتعدت عليه بالضرب كما اصطدم بمنضدة أحدثت إصابته التي أودت بحياته.

لم تتمكن السيدة من الهرب أو إخفاء معالم الجريمة، لذا اكتشفت الواقعة مباشرة، وبإلقاء القبض على المتهمة اعترفت مباشرة وتم بإرشادها ضبط السكين المستخدم في الواقعة.

وتلقى رجال مباحث قسم شرطة المعادي، إخطارا من مستشفى المنيل الجامعي باستقبال "ح. ع. س" 46 سنة، ميكانيكي، مصابًا بجرح قطعي نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وتوفي متأثراً بإصابته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمة. ولاحقًا أحالت النيابة المتهمة إلى المُحاكمة لم نسب لها من اتهامات تتعلق بالقتل.

فيديو قد يعجبك: