إعلان

مرتضى منصور: "إحنا مش عيال صغيرة كل شوية نفس البلاغات.. أنا عايز حقي"

01:26 م السبت 08 يوليو 2023

المستشار مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

كشف المستشار مرتضى منصور، عن تفاصيل جلسة الطعون المقامة على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، والتي أجلتها المحكمة الإدارية العليا، لجلسة غدًا 9 يوليو المقبل، للحكم.

وقال المستشار مرتضى منصور، من أمام مجلس الدولة، إن حكم الدستورية العليا قام بإلغاء جميع الأحكام الصادرة قبل صدور حكمها، مشيرا إلى أن اللائحة التي ستطبق هي لائحة نادي الزمالك التي اؤتمنت من قبل.

وأوضح "منصور" اليوم السبت، أن من قام برفع القضايا أعضاء مشطوبين من الجمعية العمومية بنادي الزمالك، ولم يكونوا رؤساء نادي من قبل، موضحًا أن سعى إلى مصلحة النادي ومنذ عزله جلس في المنزل، "الفريق اتهزم، والموظفين مقبضوش، والفرق الرياضية، الناس قالوا إلحقنا فرجعت وخلصت كل ده".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه يحترم أحكام القضاء، موجها حديثه لوزير العدل قائلا: "يا وزير العدل عايزك تسمعني ولو لقتني صاحب حق عايز حقي، لقتني مش صاحب حق قولي اتفضل"، موضحًا أنه مقدم ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، 286 بلاغا لم يتم التحقيق فيه حتى الآن: "إحنا مش عيال صغيرة كل شوية نفس البلاغات اللي واخدين فيها براءات كل يوم نفس البلاغ تاني.. إحنا عندنا تسجيلات وأن صاحب حق وعايز حقي".

قررت المحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، تأجيل الطعون المقامة على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، والتي أجلتها المحكمة الإدارية العليا، لجلسة غدًا 9 يوليو المقبل، للحكم.

وطلب مرتضى منصور وقف تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، واحتياطيًا الحكم بعدم اختصاص المحكمة ولائيًا بنظر الدعوى وإلزام المطعون ضدهم جميعًا بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

اقرأ أيضا:

لنظر طعون عودته لرئاسة الزمالك.. وصول مرتضى منصور مجلس الدولة (بث مباشر)

قرار قضائي جديد بشأن طعن الحكومة لعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك | بث مباشر

أول تعليق من مرتضى منصور على أنباء مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور (فيديو)

"مكنش فيه كلور ولا مسامير للشماسي".. مرتضى منصور: أنقذت الزمالك من الانهيار

"عندي تسجيلات".. مرتضى منصور يطالب بالتحقيق في 286 بلاغًا ضد الخطيب (فيديو)

"أتحدى إنه سلَّم الساعات".. مرتضى منصور يطالب بالتحقيق مع الخطيب

"هنزلك فيديو 28 دقيقة".. مرتضى منصور يتوعد الهارب محمد ناصر - (فيديو)

مرتضى منصور: "إحنا مش عيال صغيرة كل شوية نفس البلاغات.. أنا عايز حقي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان