إعلان

داخل غرفة المداولة.. بدء محاكمة لاعب كرة قدم شهير بقضية سرقة عقد الزواج عرفي

01:51 م الأربعاء 19 يوليه 2023

محكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

بدأت محكمة جنح مستأنف الهرم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار كريم طارق، سماع مرافعة الدفاع في معارضة لاعب كرة قدم شهير على حبسه سنة، لاتهامه بسرقة عقد الزواج العرفي بغرفة المداولة ومنع دخول الصحفيين.

وصل لاعب كرة القدم المحبوس عام لاتهامه بسرقة ورقة زواجه العرفي، إلى محكمة جنوب الجيزة، لحضور جلسة معارضته على حكم حبسه أمام دائرة جنح مستأنف الهرم.

حضر المتهم في حراسة أمنية مشددة وتم إيداعه حجز المحكمة لحين بدء معارضته، فيما وصلت منذ قليل، مقيمة دعوى اتهام لاعب كرة القدم بسرقة عقد الزواج العرفي.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم، أيدت حكم أول درجة بحبس لاعب كرة شهير سنة بتهمة سرقة عقد الزواج العرفي مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.

استمعت محكمة جنح الهرم لمرافعة محامي مقيمة دعوى اتهام لاعب كرة القدم بسرقة عقد الزواج العرفي وصدور حكم حبسه سنة مع الشغل والنفاذ، مع إلزامه بالمصاريف.

وكانت قد عاقبت محكمة جنح الهرم، في وقت سابق، لاعب كرة شهير في القضية رقم 57069 لسنة 2022 جنح الهرم لاعب كرة شهير بالحبس سنه مع الشغل والنفاذ والمصاريف لاتهامه في بسرقة عقد الزواج العرفي .

اتهمت سيدة تبلغ من العمر 34 سنة، في بلاغ لقسم شرطة الهرم، لاعب كرة قدم، يبلغ من العمر 26 سنة، بالزواج منها عرفيا في 5 مارس الماضي، بواسطة محامى حددت هويته، والاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه الاعتراف بأمر زواجهما، الذى استمر عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وأوضحت في بلاغها، أنها أخبرت اللاعب باكتشافها حملها في الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على الورقتين اللتان تثبتان زواجهما العرفي بمساعدة المحامي، لرفض اللاعب إثبات النسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان