إعلان

الرحيل بحقنة أنسولين.. بنت الـ18 سنة أنهت حياتها في الجيزة

06:16 م السبت 06 مايو 2023

حقنة

كتب - محمد شعبان:

فتاة أتمت عامها الـ18 للتو لكن عجلة حياتها تراجعت سرعتها مع توالي عثراتها لتختار الرحيل بطريقة صادمة ستظل عالقة في أذهان أسرتها أبد الدهر.

بلاغ تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة من العقيد حسن دكروري مأمور قسم الجيزة بورود إخطار من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة داخل مسكنها في ظروف غامضة.

انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش فرقة الغرب ان الجثة لفتاة تدعى "ملك.ا." تبلغ من العمر 18 سنة، ترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

تقرير مفتش الصحة والمعاينة المبدئية بين أن الفتاة تخلصت من حياتها بجرعة زائدة من الأنسولين. نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: