إعلان

تفاصيل بلاغ للنائب العام يتهم مرتضى منصور بانتحال صفة رئيس الزمالك

02:05 م الأربعاء 03 مايو 2023

مرتضى منصور

كتب- محمود سعيد:

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بتهمة انتحال صفة رئيس نادي الزمالك بعد حكم عزله.

وقال سمير صبري في بلاغه الذي حمل رقم 49521 لسنة 2023: "صدر بحق مرتضى منصور صدر حكمًا من محكمة النقض بالحبس وأصبح الحكم نهائيًا وباتًا ونفذ الحكم بالحبس وقضى فيها العقوبة في إحدى السجون".

وأضاف: "على إثر حكم حبس مرتضى منصور تم رفع دعوى قضائية بعزله عن رئاسة نادي الزمالك باعتباره قد صدر حكمًا نهائيًا باتًا ضده مما يخالف شروط استمراره في رئاسة النادي وصدر حكماً من المحكمة بعزل المبلغ ضده من رئاسة النادي وتم إعلان وزير الشباب والرياضة بهذا القرار وبناءً عليه صدر القرار بعزله من رئاسة النادي واتخاذ الإجراءات نحو عقد انتخابات لرئاسة نادي الزمالك بعد أن أصبح مقعد رئيس النادي خالياً بمجرد صدور هذا الحكم".

وتابع أن مرتضى منصور ضرب بعرض الحائط أحكام القضاء وقرار وزير الشباب والرياضة ومازال يحضر يوميًا إلى النادي ويعقد الاجتماعات ويتخذ قرارات معتبراً نفسه مازال رئيساً للنادي مما يعتبر هذا الفعل مجرم في القانون باعتباره ينتحل صفة رئيس نادي الزمالك وأن هذا المنصب قد جاء شاغراً بمجرد صدور حكم من القضاء.

وأكمل: "منع مرتضى منصور لجنة التفتيش المعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة من دخول النادي لمباشرة أعمالهم للتفتيش على أعمال النادي ومراجعة الحسابات فبأي صفة قام المبلغ ضده بهذا الإجراء".

وأنهى بلاغ بأن ما فعله مرتضى منصور معاقب عليه بنص المادة 155 من قانون العقوبات، مطالبًا بالتحقيق في هذه الجريمة وتقديم مرتضى أحمد محمد منصور للمحاكمة الجنائية العاجلة.

فيديو قد يعجبك: