إعلان

أخفوا كل جثة في مكان.. عصابة تقتل شقيقين وحيلة شيطانية لإخفاء الجريمة

01:05 م الأربعاء 17 مايو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - وكالات:

شهدت محافظة ذي قار جنوب العراق جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شقيقان، ونجحت الأجهزة الأمنية في إزالة غموضها بعد شهر من ارتكابها.

وذكرت وكالة "شفق نيوز" أن قوة أمنية عثرت الشهر الماضي على جثة أربعيني داخل مبنى سكني في منطقة الصخيين غربي مدينة الناصرية مقتولا بـ"سيف وشاكوش".

وأضافت الصحيفة نقلًا عن مصادر أمنية أن الجثة وجدت متحللة لمرور 10 أيام على الجريمة، ونجحت جهود فريق مختص من مكافحة الإجرام في محافظة ذي قار من فك لغز الجريمة.

وفي البداية، توجهت أصابع الاتهام إلى شقيق المجني عليه الذي كان متواريًا عن الأنظار، لكن فريق مكافحة الإجرام اكتشف أن اختفاءه كان حيلة وجريمة أخرى من الجناة لتضليل فرق البحث.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأجهزة المختصة واجهت المشتبه بهم بالأدلة التي توصلت إليها، وانهار اثنان منهما واعترفا بارتكاب الجريمة المروعة، وأدليا بتفاصيل صادمة حول كيفية تنفيذ الجريمة.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بقتل المجني عليه بـ"سيف وشاكوش"، وبعد الانتهاء من جريمتهم الأولى داخل مبنى سكني، تحولوا إلى شقيق المجني عليه وأنهوا حياته.

كما اعترف المتهمون بقتل شقيق المجني عليه ودفنه داخل المبنى الذي عثر بداخله على جثة شقيقه متحللة للإيهام بأن منفذ الجريمة هو شقيق المجنى عليه، الذي توارى عن الأنظار بعد جريمته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجناة اعترفوا بدوافهم لقتل الشقيقين، إذ كان المجنى عليهما مدانين بمبالغ مالية للجناة، وأن طرفي الجريمة يعملان في تجارة المخدرات والمشروبات الكحولية.

في السياق، أعلنت السلطات الأمنية في محافظة ذي قار جنوب العراق، الأربعاء، إحصائية بأبرز إنجازاتها خلال النصف الأول من شهر مايو/ أيار الجاري، ونجحت الأجهزة في اعتقال 422 متهما مطلوبا للقضاء، و692 مخالفا.

وذكر بيان أمني أن الأجهزة الأمنية في محافظة ذي قار نجحت في إيقاف 19 مخمورا و17 قطعة و1893 مطلق نار، كما فرضت 1424 غرامة مرورية، وشنت حملة مكبرة صادرت خلالها 1759 قرصًا مخدرًا، و1151 غرام من مخدر الكريستال و119 غرام من مخدر الحشيش.

فيديو قد يعجبك: