إعلان

5 جرائم في 24 ساعة| أبرزها "فتاة العجوزة وسيدة البدرشين ومشاجرة الزاوية"

06:33 م الإثنين 24 أبريل 2023

جرائم اليوم

كتب - صابر المحلاوي:

شهد الشارع المصري خلال الساعات الماضية، عدة جرائم دموية شغلت الرأي العام، وتم الترويج لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". واختلفت تلك الجرائم ما بين "فتاة العجوزة، وعجوز البدرشين، وفتاة دار السلام، ومشاجرة الزاوية الحمراء، وحريق شقة بالعجوزة".

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الجرائم:

فتاة العجوزة

تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لكشف ملابسات مصرع فتاة سقطت من علو بمنطقة العجوزة.

تلقى العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم شرطة العجوزة بلاغا من إدارة شرطة النجدة بادعاء سقوط من علو ووجود جثة.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ بقيادة العقيد مصطفى خليل مفتش فرقة وسط الجيزة وعثر على جثة "رباب.م." ترتدي ملابسها كاملة وتوجد بها كسور متفرقة ونزيف خارجي نتيجة سقوطها من علو.

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة بشأن وجود شبهة جنائية من عدمه.

عجوز البدرشين

أصيبت عجوز بطلق ناري بمركز البدرشين جنوب الجيزة، الاثنين.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال أحد المستشفيات سيدة مصابة إثر ادعاء طلق ناري.

انتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ وتبين بالفحص المبدئي إصابة سيدة تبلغ من العمر 70 سنة بطلق ناري بقرية أبو رجوان؛ بسبب خلافات أسرية.

ويعمل رجال المباحث بقيادة المقدم محمد طبلية رئيس مباحث البدرشين، على ضبط المتهم والسلاح المستخدم لحين سماع أقوال المصابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فتاة دار السلام

فتاة في العشرينات من العمر تعاني من حالة اكتئاب باتت أسيرتها فقررت إنهاء معاناتها قفزا من شرفة مسكنها بحي دار السلام.

البداية تعود إلى تلقى مأمور قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة أسفل عقار.

انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ وتبين بالفحص أن الجثة لفتاة عشرينية تدعى "مارينا.س." تعاني من مرض نفسي ووفاتها إثر سقوطها من علو.

نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن وتحرر محضر بالواقعة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة.

مشاجرة الزاوية الحمراء

ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على طرفي مشاجرة بحوزة أحدهما سلاح ناري بمنطقة الزاوية الحمراء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كان قسم شرطة الزاوية الحمراء، بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) بحدوث مشاجرة بين طرفين بدائرة القسم، وكان بحوزة أحدهم سلاح خرطوش، نتج عن ذلك إصابة نجل شقيقه برش خرطوش حال تواجده أمام المحل عمله.

وتم الانتقال وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من طرف أول (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مصاب بجرح قطعي بالرأس) طرف ثاني (أحد الأشخاص "مصاب بجرح بالرأس" مقيمان بدائرة القسم) بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثاً إصابته المشار إليها، وأثناء قيام الأهالي بمحاولة الفض بينهما قام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري كان بحوزته والتي أحدثت إحداها إصابة المجنى عليه والذى تصادف تواجده بمحل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الأول.. وبحوزته (فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار – كمية من الهيروين المخدر).

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حريق شقة بالعجوزة

أصيب شخص باشتباه كسر بالقدم اليسرى إثر حريق شقة بمنطقة العجوزة.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بشارع البطل أحمد عبد العزيز.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارة إطفاء بقيادة نائبه تنسيقا مع مأمور القسم.

تبين بالفحص نشوب حريق داخل شقة بالدور الرابع للعقار رقم ١ شارع النخيل المكون من ٦ طوابق، وحاصرت القوات مصدر النيران ومنعوا امتدادها إلى المجاورات.

أسفر الحريق عن مصاب نُقل إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم ونفذت القوات عملية التبريد لمنع تجدد النيران.

فيديو قد يعجبك: