إعلان

حكاية 70 ثانية رعب وثقت جريمة بشعة في نهار رمضان بأكتوبر

09:59 م الأحد 02 أبريل 2023

عامل يقتل زوجته في نهار رمضان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مقطع فيديو صادم لا يتجاوز 70 ثانية -يتحفظ مصراوي على نشره- أشعل ثورة غضب ومن قبلها ذهول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يرصد مشهد دموي تكرارا لجريمة طالبة المنصورة لكن تلك المرة لـ رجل يتتبع طليقته مشهرًا سلاحا أبيض يلمع نصله في عز الظهر ليمزق جسدها الهزيل بطعنات متتالية كما لو حاله الانتقام.

وحدة الرصد بوزارة الداخلية وإدارة المساعدات الفنية بمديرية أمن الجيزة تابعت تداول الفيديو مع رصد ردود الأفعال الساخطة إذ أظهرت شخصًا يعتدي بسكين على سيدة وسط السوق بمدينة السادس من أكتوبر.

فريق بحث رفيع المستوى يترأسه اللواء علاء فتحي نائب مدير مباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن الثانية عشرة والنصف ظهر 30 مارس الماضي قتل "هشام.ع." زوجته "دعاء" 23 سنة بطعنات في الصدر والرقبة ثم اعتدى على ابنتها "حبيبة 13 سنة فأصيبت بجروح بالساقين والذراعين.

الأهالي ضبطوا مرتكب الواقعة واعتدى عليه شقيق القتيلة محدثًا إصابات متفرقة به وتم ضبطهما. أمام العقيد أحمد نجم مفتش فرقة حدائق أكتوبر قالت الناجية الوحيدة من الجريمة إن خلافات متكررة بين والدتها والمتهم دارت حول تمسكها بالاحتفاظ بأولادها من زيجتها الأولى ورفضه ذلك فطلقها.

حسب تحريات المقدم محمد داود رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، تركت الضحية مسكن الزوجية منذ شهر إلا أن مشادة كلامية وقعت بينه وبين المتهم يوم الجريمة فتتبعها في أثناء سيرها بمحل الواقعة واعتدى عليها بسكين فأرداها قتيلة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس مرتكب الواقعة وشقيق الضحية على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: