إعلان

"اختلفوا على تقسيم فلوس السرقة".. المشدد 15 سنة للمتهم بقتل صديقه

10:20 م الخميس 09 مارس 2023

المشدد 15 سنة للمتهم بقتل صديقه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ أحمد عادل:

قضت الدائرة الأولى جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس بمعاقبة شخص، بالسجن المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بقتل زميله لخلاف على تقسيم المسروقات فيما بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفى أحمد معوض حسين، وعضوية المستشارين حسين عبد الرؤوف عبد المنصف زهران، ومحمد عادل محمد علي، ومروة هشام بركات، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومعتز مدحت.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 1293 لسنة 2022 كلي القاهرة الجديدة، أن المتهم "صابر. م"، في يوم 15 مايو بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث؛ قتل المجني عليه "أشرف. أ"، عمدًا من غير سبق الإصرار أو ترصد بأنه على أثر خلاف فيما بينهما حول تقسيم مبلغ مالي متحصل من جريمة سرقة، حيث أمسك المتهم سلاحًا أبيض "سكين"، ووجه به طعنة استقرت بالعنق قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته في الحال.

وشهد "حمادة. أ"، أنه أبصر المجني عليه حال نزوله من أحد المركبات الآلية "توك توك"، مترنحًا غارقًا في دماءه ممسكًا بيده عنقه الأيسر متوجهًا صوب مستشفى رابعة التخصصي وسقط أرضًا مغشيًا عليه.

كما شهد طبيب طوارئ بمستشفى رابعة التخصصي، أنه حال تواجده بعمله؛ أُبلغ من أمن المستشفى بسقوط المجني عليه على درج سلم المدخل فتوجه صوبه فأبصره يعلو ملابسه الدماء وممسكًا بعنقه المدموم من الناحية اليسرى فحاول إسعافه ومداركته بالعلاج وإيقاف نزيف دماءه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وعزى وفاته لما سببه قطع الشرايين من نزيف شديد.

كما شهد زميل المتهم والمجني عليه، أن المذكورين أقاما معًا بمسكن خاص بالمتهم إلا أنه وبسبب خلافات قام الأخير بطرده من المسكن وبيوم الواقعة أبصر مشادة كلامية بينهما بمدخل مسكنه بسبب استيلاء المتهم على ثمن هاتف محمول سرقه المجني عليه واختلافهم على هذا الثمن، وأنه بعد برهة أبصر المتهم يعدو خلف المجني عليه والأخير ممسكًا بعنقه وتسيل منها الدماء، مضيفًا أنه نمى إلى سمعه من الأهالي قيام المتهم بطعن المجني عليه أثناء المشادة.

فيديو قد يعجبك: