إعلان

"سممته وخنقته بمخدة".. الحكم على قاتلة والدها بمساعدة خطيبها 5 أبريل

11:58 ص الخميس 09 مارس 2023

جثة -أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، حُكمها على فتاة وخطيبها لاتهامهما بتسميم والد الأولى وإلقاء جثته من أعلى عقار بمنطقة كفر العلو في حلوان لقيامه بتوبيخ ابنته، لجلسة 5 أبريل المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد عبد العزيز قتلان، وعضوية المستشارين رأفت تاج القاضي، ومحمد شرف الدين محمد، وأمانة سر شريف محمد علي.

وقالت ابنة المجني عليه (شقيقة المتهمة) أمام جهات التحقيق، أنها أبصرت شقيقتها المتهمة الأولى تأخذ شريط دوائي من المتهم الثاني ليلة مقتل والدها، فأخفته صبيحة يوم الواقعة، متابعة أنها أبصرت شقيقتها وبحوزتها ذات الشريط وهي تعد الطعام وقدمته لوالدها ثم حضر المتهم الثاني وعقب تناولهم الطعام نام والدها فأدخلتها وأشقائها لغرفة النوم حتى سمعت صوت أنين والدها في الصالة.

وأضافت الشاهدة، أنها أبصرت من شباك غرفة نومها انعكاس المرآة على الصالة شقيقتها واضعة وسادة (مخدة) على وجه المجني عليه والمتهم الثاني مكبلًا يداه ثم نقلاه لغرفة نومه وأحكما غلق بابها وتركا جثمان والدها بالغرفة ليلةً كاملة حتى اشتمت رائحة كريهة وأبصرت في اليوم التالي جثمان والدها في غرفته وهددها المتهمان بعدم الإفصاح عن ذلك وإلا قتلاها.

وأوضحت الشاهدة أن المتهم وأخيه خرجا لإحضار سيارته ثم حبستهما المتهمة الأولى داخل غرفة نومها وفي الفجر سمعت صوت شيء ما يرتطم أرضًا ثم اكتشف الأهالي مكان جثمان أبيها في المنور عقب أن قامت شقيقتها بإخبار أعمامها أنه متغيب وأكدت قصد شقيقتها قتل والدهما لتوبيخه لها.

فيديو قد يعجبك: