إعلان

كسر رأسه ودفنه في الشارع .. تفاصيل مقتل حارس مدرسة في نهار رمضان

08:59 م الأربعاء 29 مارس 2023

دفن جثة- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:

لم يشفع لـ "جمال و." 55 سنة، إحسانه وعطفه على ابن بلدته "علي"، فقابل الإحسان بقتله ودفن جثته بجوار منزل تحت الإنشاء بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بعد أيام من سرقة دراجته البخارية.

المجني عليه "جمال و." 55 سنة من محافظة المنيا، كان يعمل حارس مدرسة خاصة بالعاشر من رمضان، أما المتهم فهو "علي ر." 30 عاما، عامل مقيم بالعاشر.

قبل 6 سنوات انتقل المجني عليه من محافظة المنيا إلى محافظة الشرقية، بحثًا عن فرصة عمل، وبعد فترة بحث، عمل حارس مدرسة خاصة بالمجاورة السادسة بمدينة العاشر من رمضان.

جمال وأسرته يقيمون في منزل بإحدى مجاورات المدينة، حياتهم هنيئة مستقرة، تسير على وتيرة واحدة لا تتغير ولا تتبدل، الأب يعمل حارس مدرسة، واشتهر بأمانته واتقانه العمل، حتى ذاع صيته بين أهالي منطقة سكنه الجميع يتحدثون عن أمانته وحسن معاملته، أما الأم فترعى شئون البيت والأسرة. أحد أهالي مسقط رأس "جمال"، طلب منه مساعدة في الحصول على فرصة عمل.

لم يتأخر جمال في تلبية طلب ابن بلدته المتهم "علي ر."، وفر له فرصة عمل. منذ قدومه إلى مدينة العاشر من رمضان، كان المتهم يتردد على منزل المجني عليه، حتى سُرقت دراجة نارية ملك الأخير.

بتتبع كاميرات المراقبة في محيط سكن المجني عليه، اكتشف أن وراء ارتكاب واقعة سرقة الدراجة هو بلدياته "علي"، عاتبه وطالبه بإرجاع الدراجة حتى لا يُبلغ الشرطة.

كعادته يجتمع "جمال" بأسرته لتناول الإفطار، أول أيام الشهر الكريم، لكن رمضان الجاري تغير السيناريو المعتاد، ولم يعُد مرة أخرى إلى المنزل حتى عُثر على جثته.

ساعة واحدة تفصلنا عن أذان مغرب أول أيام الشهر الكريم، وبينما جمال عائدًا إلى منزله، في انتظاره أبناءه وزوجته- حيث اعتادوا الإفطار سويا- هاجمه "علي"، خنقه بحبل وانقض عليه ضربا بحجر فهشم رأسه وأرداه قتيلا في الحال، ثم قام بتوثيقه بالحبال ودفن جثته في الشارع جوار منزل تحت الإنشاء.

مكبرا الصوت تذيع أذان مغرب أول أيام رمضان، لم يعُد الأب إلى المنزل، فخرج أبناءه وجيرانه يبحثون عنه في كل مكان، دون جدوى، حتى عثر الأهالي على جثته بعد 4 أيام، فأبلغوا ضباط مباحث قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة لحين ورود تقرير الصفة التشريحية والتصريح بالدفن وتسليمه لذويه.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية أن وراء ارتكاب الواقعة " علي ر." 30 سنة، عامل مقيم بالعاشر. نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهم ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: