إعلان

مصادر مقربة من مرتضى منصور: "فطر في بيته وهينزل النادي كمان يومين"

06:56 م الأحد 26 مارس 2023

مرتضي منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

صرحت مصادر قانونية مقربة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن تواجد مرتضى منصور الآن داخل منزله بعد خروجه من محبسه "فطر في البيت النهارده مع ولاده".

أضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن المستشار مرتضى منصور سيبقى في المنزل لمدة يومين على أن يتواجد داخل مقر نادي الزمالك بعد ذلك.

أشارت المصادر إلى أن مرتضى منصور بصحة جيدة وسيستعد لمباشرة مهام عمله خلال الأيام القادمة.

وكان أمير مرتضى منصور، كشف عن خروج والده من محبسه داخل مركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون.

وقضت محكمة النقض بتاريخ 25 فبراير الماضي، بتأييد الحكمين الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور على الحكمين.

كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.

وفي سياق آخر، أجلت المحكمة المختصة، يوم السبت الماضي، أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، لجلسة 23 مايو للاطلاع.​

كانت أمرت النيابة العامة بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم.

فيديو قد يعجبك: