إعلان

محامي "مُسلم": طالبنا ببطلان عقده مع المنتج سلطان الشن بـ"إنذار قضائي"

12:26 م الخميس 02 مارس 2023

مسلم مطرب المهرجانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قال الدكتور حسام لطفي، المحامي بالنقض، إنه حرر محضرًا قضائيًا اتهم فيه المنتج سلطان حسن الشن باستكتاب موكله القاصر المطرب مصطفى زكريا "مُسلم" على عقد إنتاج أعمال فنية.

وأوضح أنه بتاريخ 21 فبراير 2022، استكتب المنتج المشكو في حقه الفنان "مُسلم" على عقد إنتاج فني بغرض إنتاج أعمال فنية من تأليف وتلحين وأداء الفنان نظير تقاسم صافي الربح بواقع النصف لكل منهما، وكان الشاكي حينها دون سن الرشد.

وفي محضره رقم 11903 لسنة 2022 إداري التجمع الخامس، قال محامي "مُسلم" إن المنتج انتهز فرصة صعفه وهوى نفسه وتحصل منه على التوقيع على العقد والتربح من خلاله وهو لم يبلغ 21 عامًا ودون موافقة كتابية من وليه.

واتهم "لطفي" المنتج بارتكاب جنحة تعدِ على مصنف محمي معاقب عليه طبقًا لقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002، بعد نشر المشكو في حقه أغاني تخص الشاكي على صفحته بموقع يوتيوب.

كما وجه "مُسلم" إنذارًا قضائيًا للمشكو في حقه برقم 64132 محضري محافظة القاهرة، يفيد بتمسكه ببطلان العقد، كما ادعى مدنيًا ضده بمبلغ 250 ألف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وطالب محامي "مسلم" نقابة المهن الموسيقية بإلغاء قرار وقف الفنان "مُسلم" لأن هناك نزاع مطروح أمام القضاء بالفعل، قائلًا "إن العقد بحوزة المنتج حسن الشن باطل".

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت استمرار إيقاف "مُسلم" لحين البت في التظلم المقدم منه على قرار إيقافه بناءً على شكوى المنتج سلطان الشن.

فيديو قد يعجبك: