إعلان

"صباح" الزوجة اللعوب.. خانت زوجها وسلَّمت رأسه لـ"عشيقها وشقيقها"

12:24 م الأحد 12 مارس 2023

سكين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

مُبكرًا، عرفت المشاكل طريق "صباح" و"سيد"، فلم يكد يمر عام على زواجها، حتى لاحظت الزوجة تعدد علاقاته النسائية، وبمرور الوقت بادلته نفس الجُرم وأقامت علاقة جنسية مع شاب تعرفت عليه في وقت سابق.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل "سيد" على يد شقيق وعشيق زوجته.

"أختك بتنام مع معتز".. كلمات ألقاها الزوج على شقيق زوجته بعدما تأكد من علاقتها بالشاب، تسببت في مقتله على يد شقيق زوجته وعشيقها.

المجني عليه "سيد م." (48 سنة، حارس أمن، بجانب عمله سائق توكتوك)، أما المتهمين فهي زوجته "صباح – 29 سنة" وشقيقها "أحمد" نقاش، وعشيقها " معتز" ممرض.

مطلع عام 2000، أراد "سيد"، أن يكمل نصف دينه، ظل يبحث عن شريكة حياته حتى دلته إحدى قريباته على ابنة عمه "صباح" التي تٌقيم في القناطر، بعد فترة خطوبة، انتقل الزوجان للعيش في مسكن الزوجية بحي بولاق الدكرور في محافظة الجيزة.

في بداية زواجهما، كانت حياة سيد وصباح هادئة مستقرة، تسير على وتيرة واحدة الزوج يعمل حارس أمن بجانب عمله سائق توكتوك بينما الزوجة ترعى شئون بيتها.

بمرور الوقت عرفت المشاكل طريق الأسرة، فلم يكد يمر علم على زواجهما حتى علمت الزوجة تعدد علاقات زوجها النسائية، واجهت صباح زوجها، فأقر بارتكابها وأخبرها أنه يقوم بتصوير تلك الوقائع "أيوه بجيب حريم وأصورهم".

فتركت عش الزوجية وانتقلت للعيش في مسكن والدها، على مضض عادت الزوجة لمسكن الزوجية بعد تدخل وسطاء وتعهد الزوج بحسن معاملتها وعدم تكرار أفعالة ثانية.

في أحد الأيام، شعرت "نجلاء" شقيقة صباح بحالة إعياء، وأخبرها الأطباء أنها تعاني من مرض السرطان، تستلزم احتجازها في قسم الأورام.

بعد فترة علمت صباح أن جارها "معتز" يعمل ممرضا في قسم الأورام بإحدى المستشفيات، فطالبته بمساعدهم في إيجاد حل واحتجاز شقيقتها في قسم الأورام، فلبى الأخير طلب صباح.

على فترات كان معتز يتردد على غرفة "نجلاء" للاطمئنان عليه، بمرور الوقت، نشأت علاقة صداقه بينه وبين صباح، بدأت الأخيرة تحدثه عن مشاكلها الزوجية وتعدد علاقات زوجها النسائية.

شيئا فشئيا، توطدت علاقة صباح بمعتز، وتكررت لقاءاتهما في منزل والدها، انتهت بممارستهما العلاقة الجنسية مرات عدة.

كعادته يمارس الزوج، علاقاته الجنسية في مسكنه مستغلًا غياب زوجته، لكن في أكتوبر 2015، مارس العلاقة مع ابنة خال زوجته. لم يكتف الزوج بذلك لكنه قام بتصوير العلاقة فيديو، وعندما عادت زوجته إلى المنزل أخبرها بفعلته وأطلعها على مقطع الفيديو، كما أخبرها بعلمه بعلاقتها بعشيقها معتز.

ثارت الزوجة وتركت المنزل، وانتقلت للعيش في منزل والدها، حاول الزوج إعادتها لكنها رفضت وتمسكت بعدم العيش معه، انفعل الزوج عليها واعتدى عليها ضربا، وعندما تدخل والدها لمنعه اعتدى عليه ضربا محدثا إصابته.

"أختك بتنام مع معتز .. بتنام مع رجالة" قالها الزوج لشقيق زوجته عندما تدخل لمنعه من الاعتداء على والده.

أخذت صباح تُحرض شقيقها أحمد على الانتقام من زوجها الذي اعتدى على والدها ويدعي علاقتها برجال، وطالبت من عشيقها معتزمعاونة شقيقها في التخلص من زوجها ليتمكنا من ممارسة علاقتهما الجنسية.

نوفمبر 2015، أخذ الشقيق والعشيق مفتاح الشقة من الزوجة وانتظرا الزوج بها بعدما أحضرت لهما المتهمة "سنجتين" لارتكاب الجريمة بهما وفور دخول المجني عليه الشقة أجهز عليه المتهمان بالسنجتين وسددا له عدة طعنات فى أنحاء متفرقة من جسده بـ "البطن والظهر والصدر" وتركاه وسط بركة من الدماء وفرا هاربين.

وتمكنت قوة من مباحث قسم بولاق الدكرور، من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة وأرشدوا عن أسلحة الجريمة، واعترفوا بقتل الزوج لعدم افتضاح أمر علاقة زوجته بعشيقها وتم تحرير محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: