إعلان

راح يتفرج على ماتش الأهلي رجع جثة.. قصة مقتل شاب على يد صديقه و4 آخرين بالشرابية

08:03 م الخميس 09 فبراير 2023

الشاب الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب_ أحمد عادل:

منذ نعومة أظافره نشأ "محمد. أ" على حب كرة القدم، وبمرور السنوات أصبح صاحب الـ19 عاماً من مهاويس الأهلي، السبت 4 فبراير استيقظ والشغف يملأ صدره وبدأ تحضيراته لرؤية معشوقه الأول " الأهلي في كأس العالم" في مواجهة سياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف، لم يدر أنه سيسقط قتيلاً بـ15 طعنة على يد صديقه و4 آخرين، قبل المبارة أمام مقهي بمنطقة الشرابية.

استقبل "محمد، ا" مكالمة هاتفية من صديقه، اتفقا خلالها على اللقاء على مقهى شعبي بحي الشرابية قبل مبارة الأهلي بساعات، وخلال لقائهما ادركهما الجوع ليقررا تناول اكلتهما المفضلة " علبة كشري"، ليقرر صديقه الرحيل بعدها على أن يعود قبل بداية لقاء الأهلي وسياتل الأمريكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

جلس محمد أمام المقهى في انتظار بداية المباراة وقبل اللقاء بدقائق عاد الصديق ومعه 4 أشخاص آخرين مستقلين دراجتين ناريتين "توكتوك"، وأضاء أحدهم مصباح "التوكتوك" في وجه "محمد"، ليعاتبه الأخير ويطلب منه إطفاء المصباح، مشادة كلامية دارت بين المجني عليه وأحد المتهمين، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهمين بالتعدي على المجني عليه بأسلحة بييضاء "مطواة" أودت بحياته.

و أوضحت والدة المجني عليه "سماح" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن المتهمين تعدوا على نجلها بأكثر من 15 طعنة وكانت آخر كلماته في سيارة الإسعاف "انا عايز حقي اوعوا تسيبوا حقي"

البداية بتلقي قسم شرطة الشرابية، بلاغاً من احد الاهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين عدة أشخاص، لقي على إثرها شاب مصرعه طعنا بسلاح أبيض "مطواة"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الشاب الضحية

فيديو قد يعجبك: