إعلان

مرتضى منصور: "أنا معجون زمالك والأهلي مش نادي إسرائيلي"

12:39 م الأحد 19 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه عضو بالنادي الأهلي منذ السبعينات حينما كان وكيلًا للنائب العام، ولا يزال محافظًا على عضويته إلى الآن.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، اليوم الأحد، في بث مباشر لـ"مصراوي" من أمام مجلس الدولة: "أنا معجون زمالك.. لكني بحترم النادي الأهلي، ما هو مش نادي إسرائيلي".

وأكد مرتضى منصور على أحقيته في عضوية النادي الأهلي بقرار نهائي صادر من المحكمة الإدارية العليا، كاشفًا تفاصيل إلغائها في 2007 من قبل محمود الخطيب، لكنه لجأ إلى مجلس الدولة وحصل على حكم نهائي بأحقيته في الحصول عليها.

وينتظر مرتضى منصور قرار من محكمة القضاء الإداري في الدعوى التي طالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد ثلاثة لاعبين تعاقد معهم النادي خلال الفترة الماضية.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم 31449 لسنة 77، كل من وزير الشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.

وقالت الدعوى إنه بسبب موقف شخصي من جانب اتحاد الكرة المصري ضد نادي الزمالك ورئيسه، فقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا إلى المدير التنفيذي للاتحاد، بإصدار عقوبة ضد نادي الزمالك وثلاثة من لتعبئة بإيقاف قيدهم رغم تسجيلهم على السيستم في الميعاد القانوني، دون أي مبرر قانوني أو لائحي، وبالمخالفة لقانون الفيفا، حيث أن عقوبة إيقاف القيد للاعبي نادي الزمالك أو النادي أو لغيره من الأندية يجب أن تصدر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

لفتت إلى أن الاتحاد خالف قانون الفيفا وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، حينما رفض قيد الثلاثي "ناصر منسي، أحمد بلحاج، محمود شبانة العائد من الإعارة".

اقرأ أيضا:

دعوى قيد الصفقات.. مرتضى منصور يصل مجلس الدولة (فيديو وصور)

أزمة قيد اللاعبين.. مرتضى منصور يكشف آثار قبول الدعوى بالمحكمة (فيديو وصور)

مرتضى منصور: "أنا معجون زمالك والأهلي مش نادي إسرائيلي"

مرتضى منصور لجماهير الزمالك: "في صفحات بتقبض عشان تهد النادي"

مرتضى منصور: سنقيد صفقات الزمالك اليوم أو غدا على أقصى تقدير

مرتضى منصور: أنا عضو في الأهلي بحكم القانون بعد شطب عضويتي

قيد الصفقات.. قرار من مجلس الدولة في دعوى مرتضى منصور (فيديو وصور)

"محدش يعرف يكسبني".. مرتضى منصور: اتحاد الكرة "اتعسف في قيد الصفقات"

مرتضى منصور: الأهلي اتغلب من 3 قارات في 10 أيام (فيديو وصور)

مرتضى منصور يكشف حقيقة عقد مصطفى شلبي.. وبلاغ للنائب العام (فيديو)

فيديو قد يعجبك: