إعلان

"أيده كانت غرقانة بدمها".. تفاصيل مقتل مسنة على يد مدمن في شبرا تاني يوم العيد "فيديو"

09:59 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي ورمضان يونس:

لقيت مسنة مصرعها إثر مشاجرة بينها وبين مسجل خطر حاول دخول منزلها عنوة، فقاومته فضربها بزجاجة مكسورة ومزق جانبها الأيمن.

وقالت ابنة الضحية، في بث مباشر مع "مصراوي"، إن والدتها لقيت مصرعها ثاني يوم عيد الأضحى، على يد "مدمن" بعد أن تهجم عليها داخل شقتها، وما أن حاولت والدتها مقاومته تعدى عليها بزجاجة في الرأس فسقطت على الأرض مغشيًا عليها، ثم ضربها "بأنبوبة بوتاجاز" على رأسها.

أضافت: لم يتوقف المتهم عند ذلك بل قام بطعنها عدة طعنات في منطقة "الجنب"، لتلفظ والدتها أنفاسها الأخيرة غارقة في دمائها في الحال.

أشارت إلى أن آخر لقاء جمعها بوالدتها كان فجر يوم الواقعة -ثاني يوم العيد- "كنا سهرانين مع والدتي أول يوم العيد.. والفجر مشينا على شقتنا"، مضيفة أن وقت ارتكاب الجريمة كان شقيقها بعمله ولم يكن متواجدًا في المنزل.

لفتت إلى أن الجيران أخبروها بأن المتهم كان يسير في الشارع ويده غارقة بالدماء، وبعد إبلاغ قوات الأمن تم تفريغ كاميرات المراقبة وتعرفنا على المتهم والذي ضبط بحوزته "بوك والدتي" والأموال التي تحصل عليها وكذلك الحلق الذهبي الخاص بها.

وتلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً، من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها غارقة في دمائها وبها آثار طعن.

وانتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أن المجني عليها مقتل سيدة 56 سنة داخل مسكنها بشبرا الخيمة مصابة بجروح طعنية بالجنب الايمن تم تشكيل فريق بحث وتم ضبط المتهم 38 سنة، عاطل، مسجل خطر مخدرات.

وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة، وجاري عرضه على النيابة لتحقيق معه.

فيديو قد يعجبك: