إعلان

خطفته عشيقته وصورته عاريا.. ماذا حدث داخل شقة الهرم بين "مقاول و3 ستات"؟

02:19 م الأحد 17 يوليو 2022

متهمة بخطف عشيقها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

لم يدرِ "مقاول الهرم" أن السهرة الحمراء التي بحث عنها؛ لإشباع رغباته الجنسية مع "فتاة ريكلام" قد تكلفه فضيحة، بعدما اتفقت مع آخرين على خطفه وإجباره توقيع إيصالات أمانة وتصويره عاريًا، وطلب فدية من شقيقه لإطلاق سراحه.

اتصال هاتفي جمع الرجل الأربعيني بفتاة ليل ربطهما لقاءات حميمية طمأنته بأن الأجواء مناسبة لحضوره، ومن ثم قضاء سهرة حمراء سويًا داخل منزلها بمنطقة الهرم.

لم يتردد المقاول في الذهاب إلى منزل عشيقته التي أعدت كل شيء كما هي عادة لقاءاتهما الآثمة، لكن ثمة جديدًا غير مرغوب فيه طرأ على السيناريو المنشود انتهى بتكبيله وتصويره عاريا.

تلقى العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قسم الهرم، بلاغا من مقاول أفاد فيه أن شقيقه يبلغ من العمر 48 عاما، تغيب من يوم الأربعاء الماضي، وتلقى اتصالات من هاتفه من متحدث مجهول طالبه بفدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، مشيرا إلى أنه كان يتفاوض معهم على تخفيض مبلغ الفدية، حتى أرسلوا له صورة شقيقه عاريا ومقيد اليدين.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، عن مكان احتجاز المجني عليه بشقة في منطقة الطوابق، وباستهدافها تم تحرير المجني عليه وضبط 5 متهمين "3 سيدات و2 ذكور".

أوضحت التحريات عن وجود علاقة غير شرعية تربط المجني عليه بإحدى المتهمات، وأنها استدرجته للشقة لقضاء سهرة حمراء، وعقب وصوله اعتدى عليه باقي المتهمين، وهددوه بسلاح أبيض، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، ثم صوروه عاريا، وتم ضبط الإيصالات وهواتف المتهمين التي تحتوي على الصور، وإحالة المتهمين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: