إعلان

والدة شيماء جمال: أجرينا تحليل DNA لتطابق البصمة الوراثية واستلام الجثمان السبت

06:16 م الأربعاء 29 يونيو 2022

المذيعة شيماء جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عادل:

قالت والدة الاعلامية "شيماء جمال" إنها قامت بإجراء تحليل البصمة الوراثية DNA لتطابقها مع بصمة الضحية، للتأكد من هوية الجثة، بعد أن قام المتهم بتشويهها.

وأضافت الأم، في تصريحات لـ"مصراوي"، أنها تعرفت على الجثة وأكدت أن الجثمان يعود لإبنتها، وما قامت به من تحليل بصمة وراثية مجرد إجراءات روتينية، وكشفت والدتها أن موعد استلام الجثة يوم السبت بعد الانتهاء من الإجراءات.

وتابعت أنها آخر مرة تحدثت مع ابنتها قبل أسبوعين من الواقعة، خلال الهاتف، وكانت سعيدة ولم يكن هناك بينها وبين المتهم مشاكل، وكان من المفترض سفرهما للخارج لقضاء عطلة الصيف.

وكانت النيابة العامة أكدت أنها تباشر التحقيق في واقعة مقتل الإعلامية شيماء جمال.

وذكرت في بيان إن النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية، بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعضٍ من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه.

ثم بتاريخ السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حاصلها تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

فيديو قد يعجبك: