إعلان

"محمود" يطلب فسخ عقد زواجه: "مش عايزة تفك ضفاير شعرها"

08:30 ص الخميس 23 يونيو 2022

محكمة الأسرة


كتبت- فاطمة عادل:

"عايشة بعادات وتقاليد جدتها ومش عاوزة تفك الضفاير" هكذا برر"محمود. م" تواجده بمحكمة الأسرة في التجمع الخامس؛ لرفع دعوى فسخ عقد زواجه نتيجة شعوره باستحالة المعيشة مع زوجته.

يقول "محمود"، 30 سنة: "تزوجت من "سارة. ع"، 26 سنة، بعد ترشيح من جدته وبعد التعارف عليها أثناء تواجدها في مناسبة خاصة بالعائلة، وافق بعدما اقتنع بشكلها، وتمسكها بدراستها و تدينها الشديد، لكنه لم يكن يعلم بتصرفاتها وظروف تربيتها الغامضة إلا بعد الزواج.

وأشار الزوج إلى أن زوجته على طبيعتها ولا تضع المكياج حتى تصبح جميلة بل هي جميلة بالفعل، لكنه لم يلاحظ عليها التغير نهائياً في شكلها، بل تظل على هيئتها الروتينية، موضحا أن الزواج استمر 5 أشهر فقط.

يستكمل الزوج حديثه: "حاولت التحدث مع زوجتي وإقناعها بالتغير إلا أنها ذهبت لمنزل أهلها لفترة وبعد العودة اعتقدت بأني سأقنعها بالتغيير لكنها لم تحاول حتى التفكير بالموضوع "مش عاوزة تفك الضفاير".

أشار الزوج: تحدثت مع أهل زوجتي لمحاولة إقناعها بالتغيير لشعوري بالملل الشديد منها، لكنهم لم يفعلوا شىء، حتى طالبتهم بإنهاء العلاقة بالطلاق لكنهم رفضوا.

يختتم الزوج: لجأت بعدها إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى قضائية لفسخ عقد الزواج، وحملت رقم 37 لسنة 2021 ، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: