إعلان

"علاء" في دعوى تطليق: "مراتي عايزة شيكولاته بـ 6 آلاف جنيه"

08:30 ص الإثنين 09 مايو 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

تقدم "علاء. م" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، يطلب فيها تطليق زوجته، مبررًا طلبه "مراتي عايزة شيكولاتة بـ 6000 جنيه".

يقول "علاء" 28 عام، صاحب محل لبيع أكلات الأطفال الشهية: تعرفت على "زيزي. ط" 22 عام، بعد ترددها على المحل لشراء الشيكولاتة، ومن هنا نشأت بيننا علاقة عاطفية جعلتني أتمسك بالزواج منها، حتى تقدمت رسميًا لخطبتها.

أضاف الزوج: تظاهر والد زوجتي بمزايا ابنته ولم يصارحني بأنها لا تفكر سوى في نفسها وإشباع رغباتها، وبعد الخطبة ظهرت الخلافات بيننا سريعًا، وكلما حضرت إلى المحل تقوم بتناول كميات من الشيكولاته بمبالغ مالية كبيرة، وعندما علمت أسرتها بأني سأتراجع عن هذه الزيجة تم تحديد موعد كتب الكتاب.

تابع "علاء": بعد إتمام إجراءات كتب الكتاب، جعلتني أشعر بسعادة غامرة، ولم يمر شهرين حتى أكملت مستلزمات المنزل المطلوبة وتجهيز مراسم الزواج، ثم انتقلنا بعدها إلى عش الزوجية وبدأنا حياة جديدة دامت حوالي عام ونصف دون إنجاب أطفال.

يكمل الزوج: زوجتي ترغب في شراء كل ما تريد بأسعار مبالغ بها، حتى أنها قامت بشراء كميات من الشيكولاته بنحو 6 آلاف جنيه، وحينما ذهبت لسداد الفاتورة اعتقدت أن هناك خطأ في الحساب، لكنها أخبرتني بشرائها أنواع عدة من الشيكولاته.

يواصل الزوج: وجدت زوجتي تستنزف كل أموالي دون مراعاة لشقائي في عملي، الأمر الذي دفعني للتفكير في الانفصال عنها نهائيًا، وبالفعل طالبت والد زوجتي بإنهاء علاقتنا بالطلاق، لكنه رفض.

يختتم الزوج: لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى تطليق للضرر منها، وحملت الدعوى رقم 293 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام القضاء لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: