إعلان

"كانت عايزة تخلعني فذبحتها".. كيف تخلص عامل من زوجته داخل محل ملابس؟

12:02 م الأربعاء 04 مايو 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

شهدت مدينة إهناسيا محافظة بني سويف، جريمة قتل راح ضحيتها ربة منزل على يد زوجها بعد 15 عام زواج، رزقهما الله خلال هذه الفترة طفلين.

في حلقة جديدة من "دماء في عش الزوجية" التي يتناولها "مصراوي" من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل مقتل "شادية. م" 35 سنة، بعد خلافات مع زوجها.

في عام 2007، تزوج "محمود. م" 37 سنة، من "شادية" 35 سنة، وبعد فترة رزقهما الله طفلين "تبارك وياسين"، فكانت حياتهما يسودها الهدوء، ويشهد لهما الجميع بالتوافق وحسن التصرف في أمور حياتهما.

سنوات مرت دون أية خلافات تنبأ بأن حياتهما ستنتهي بجريمة مأساوية، لكن الخلافات التي عرفت طريقها إليهما عكرت صفو حياتهما الأسرية، إلى أن حاول عدد من الأهل والمقربين التهدئة بينهما كي يستمرا على ما كانا عليه.

منذ شهرين اشتدت حدة الخلافات بين الزوجين إلى أن حدثت مشاجرة بينهما غادر على إثرها المتهم المنزل، وسافر إلى القاهرة تاركًا أطفاله وزوجته بسبب الخلافات المستمرة.

المتهم حاول مرارًا الاتصال بزوجته "حاولت أكلمها لعودتها للمنزل، ونرجع تاني مع بعض، بس هي رفضت وبعد كده عرفت أنها رفعت قضية خلع"، فاستشاط الزوج غضبًا مما قامت به زوجته.

حاول الزوج الاتصال بالضحية مجددًا، لكن دون رد منها، فقرر الذهب إليها بمقر عملها داخل محل ملابس، "أنا بتصل عليكي مش بتردي ليه، وبعد كده تليفونك مشغول في أوقات كتيرة"، فتجددت المشاجرة بينهما.

يبدو أن الزوج كان قد قرر الانتقام من زوجته وأعد خطة مسبقة قبل لقائه بها "قمت بشراء سلاح أبيض "سكين" من أحد الباعة الجائلين، ووضعته داخل جيبي الخلفي من البنطلون وخبأته جيدًا وذهبت إلى محل الملابس الذي تعمل به زوجتي"، وما أن حدث الشجار بين الزوج وضحيته حتى قام بطعنها "طعنت مراتي في رقبتها وصدرها وبطنها".

بعدما تخلص المتهم من زوجته قام بقطع شرايين يده اليمنى واليسرى، بنفس السكين المستخدمة بالجريمة، حتى تم نقله إلى إحدى المستشفيات لمحاولة إنقاذه؛ وهناك قامت قوات الأمن ببني سويف بتعيين حراسة مشددة عليه داخل المستشفى لحين إجراء عملية جراحية له.

عقب إفاقة الزوج قال في التحقيقات "بدأت الطعن في صدر زوجتي إلى أن فارقت الحياة بعد 25 طعنة، وجلست بجوارها أنظر إليها وأقول لها "ما أنا قلت نرجع في الأيام المفترجة دي إنتي قلتي لأ"، وبعدها حاولت التخلص من حياتي بقطع شرايين يدي.

وكان مدير أمن بني سويف تلقى إخطارًا من رئيس مباحث إهناسيا، بقيام زوج بطعن زوجته بسكين داخل محل تعمل به، وفارقت الحياة على الفور، وتبين أن هناك خلافات أسرية بينهما.

كما دلت التحريات الأولية أن الزوجة تدعى "شادية" من مدينة إهناسيا وزوجها يدعى "محمود"، وأن سيارة إسعاف قامت بنقل الزوجة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، والزوج إلى نفس المستشفى لإجراء جراحة عاجلة له.

وبعرض المتهم على النيابة العامة أمرت بحبس الزوج لما نسب إليه من اتهامات بقتل زوجته عمدًا داخل محل عملها.

فيديو قد يعجبك: