إعلان

"آمال" في دعوى فسخ عقد زواج: "نحنوح وعايز يتجوز"

08:36 ص الخميس 12 مايو 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "أمال. ف" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، دعوى قضائية ضد زوجها "هيثم. ص"، 33 سنة، صاحب جيم لتدريب الحراسات، تطلب فيها فسخ عقد زواجها، مبررة طلبها: "بعد كتب الكتاب بـ 15 يوم لاحظت إنه "نحنوح أوي، ونايم على نفسه".

تقول "آمال" 29 سنة، ربة منزل، : تمت خطبتي من صديق شقيقي الأكبر، بعد التعارف والاقتناع بشخصيته، "هيثم. ص" (33 سنة)، لذلك لم تفكر الأسرة لكونه ميسور الحال ماديا، لم يكن بيننا قصة حب، وكان الارتباط تقليديًا، بسبب رغبة أسرتي في الزواج منه ضمانًا لمستقبلي.

أضافت: "اندهشت من شخصيته بعد كتب الكتاب يفعل تصرفات تجعلني أشعر بأنه مراهق، ويريد وجودنا بمفردنا معظم الوقت،وروتينه اليومي الهاتف المحمول طول الليل والنهار، شعرت بالتعب والإرهاق وعدم الاتزان نفسياً وعصبياً".

عن لحظة تفكيرها في الانفصال: " جالسته وظهر كل ما يجعلها لا تريد البقاء في الحديث معه، وتركته هاربة لمنزل أهلها ولا يفارق عينيها الدموع نادمة على حظها، رغم محاولات الأهل والأقارب في التصالح إلا أنها لا تريد التعايش مع تلك الشخصية بمنزل زوجية".

اختتمت الزوجة حديثها: "طلقوني منه هرمي نفسي من البلكونة" بعد رفض شديد من الزوج، لم يكن أمامها سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى فسخ عقد زواج، واكتفت بذلك لوجود دعم من الأهل، وحملت الدعوى رقم 149 لسنة 2020، ولا تزال منظورة أمام القضاء لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: