إعلان

بزعم تسفيرهم للخارج.. ضبط شخص لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بالغربية

12:26 م الأربعاء 09 مارس 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:
تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من ضبط شخص لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تفسيرهم للعمل بالخارج بالغربية.
تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من شخصين، مقيمان بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية يفيد بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم تسفيرهما لإحدى الدول وتوفير فرص عمل لهما بتلك الدولة – على خلاف الحقيقة-.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم لإحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة – على خلاف الحقيقة - وتمكنه بموجب ذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من المبُلغين وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: