إعلان

انقلبت التريلا فتحولت لفخ لـ 10 سيارات.. ماذا حدث على طريق الإسكندرية الصحراوي؟- صور

12:19 م الأربعاء 30 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تسببت الشبورة المائية التي حجبت الرؤية في حادث تصادم مروع بين 11 سيارة بطريق "الإسكندرية- القاهرة" الصحراوي، صباح اليوم الأربعاء، ما أسفر عن إصابة 20 شخصًا على الأقل وشلل مروري كامل في اتجاه القاهرة.

وكشفت المعاينة الأولية عن اختلال عجلة القيادة بيد سائق السيارة نقل بمقطورة رقم "س ف ر 7586" ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بالجزيرة الوسطى وانقلابها.

وتحولت السيارة النقل إلى فخ بسبب الشبورة المائية وانعدام الرؤية على طريق الإسكندرية الصحراوي، لتصطدم بها 10 سيارات تباعًا، واحدة تلو الأخرى، بينهم سيارات ملاكي وميكروباص ونقل، أحدهما محملة بالحجارة.

وتسبب الحادث الذي جاء بعد دقائق من فتح طريق الإسكندرية الصحراوي بعد غلقه بسبب الشبورة الكثيفة، في شلل مرور باتجاه القاهرة، ومدخل الإسكندرية، والطريق الدائري.

كان قسم شرطة محرم بك تلقى بلاغًا يفيد وجود حادث تصادم بين عدة سيارات أسفل كوبري حسن علام بطريق الإسكندرية الصحراوي، اتجاه القاهرة، ووجود مصابين.

انتقل ضباط القسم والحماية المدنية والإسعاف والمرور إلي موقع الحادث، وتبين من الفحص انقلاب سيارة نقل بمقطورة

واصطدمت 10 سيارات أخرى بالسيارة النقل المشار إليها بسبب الشبورة المائية، ما أدى إلى تحطمها وشلل مروري بطريق الإسكندرية الصحراوي.

أسفر الحادث عن إصابة ٢٠ شخصًا، بعضهم في حالة خطرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات "جمال حماده وكرموز والأميري" لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: