إعلان

"سحلها على السلم وهي حامل".. قصة ضرب وخطف سيدة الهرم على يد "أبو العيال"

08:41 م الأحد 27 مارس 2022

لحظة سحل الضحية على يد زوجها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

زيجتان لم يكتب لأي منهما النجاح بحثت معها ربة منزل عن ثالثة تحمل بين طياتها الخير والسعادة ومن قبلهما الاستقرار الأسري. ساقها القدر إلى شخص ذو أصول صعيدية يستقر في محافظة مطروح الساحلية لتعيش مأساة جديدة وثقت كاميرات المراقبة مشهدها الأخير.

توسمت السيدة خيرًا في "العريس" تمنت أن يكون سندها لعبور أيام ثقال ومن قبل ذلك طي ذكريات تعيسة ودت لو بإمكانها محوها للأبد لماضٍ أليم شكل طليقاها تفاصيلها.

انتقلت للعيش مع بعلها في مطروح، رزقت منه بمولود أسمته "عبد الرحمن" ازداد معه تعلقها برب الأسرة وارتفع سقف أمنياتها بغدٍ أفضل يحمل الخير الوفير لكن عادة سيئة التصقت بالزوج بددت كل ذلك.

أنفق الرجل الغالي والنفيس على كيف زائف ظن أن معه حل سحري لمشكلاته المالية بالدرجة الأولى. لم يكتف بإنفاق دخله بل مد يده على أموال زوجته التي كانت تمنحها إياها الأم.

277182406_1100415957468791_6462677820852034638_n

حاولت "أم عبد الرحمن" تقويم زوجها لكن دون جدوى، أحواله تسوء يوم تلو آخر خاصة مع إدمانه للمخدرات لتطرق المشكلات والخلافات عش الزوجية عاصفة بأي فرصة للاستقرار.

ما زاد الطين بله، معرفة الزوجة خبر حملها وأنها تحمل جنينا في شهره الثاني في المقابل لم يحرك الخبر مشاعر الزوج الذي استمر في أفعاله غير المسؤولة ما دفع "أم العيال" للتفكير في حل يقيها ويلات فشل تلوح في الأفق.

لجأت الزوجة لجارتها وقصت عليها تفاصيل مأساتها "محتاجة مساعدتك.. أنا عايشة في جحيم". لم تتردد الجارة في مد يد العون لها وشاركتها تنفيذ خطة هروبها من المحافظة الساحلية إلى محل إقامة أسرتها بمنطقة المريوطية غرب محافظة الجيزة.

هروب ظنت معه "أم عبد الرحمن" أنها ستنعم بالراحة والأمان بين أحضان أمها لكن سرعة كشف الزوج لخطتها وعلمه بهروبها حول أحلامها سرابًا.

فجر الجمعة الماضية، اقتحم الزوج شقة أسرة زوجته مستعيًا بأخيه واستوليا على أموال مالية ومصوغات ذهبية تحت تهديد السلاح بل واعتدى الزوج على أم مولوده المنتظر بالضرب بالشوم وسحلها عبر درجات سلم البرج محل سكنها.

صراخ الجيران "إلحقونا يا ناس" لم يمنع الزوج من مواصلة اعتداءه على زوجته ووضعها عنوة داخل سيارة متوقفة أمام المدخل ولاذ بعدها بالفرار تاركًا هاتفه -سقط في غفلة- يحوي مقاطع وصور توثق لحظات ضربه لها.

أسرعت الأم إلى قسم شرطة الطالبية تستنجد بالضباط "بنتي اتسحلت واتخطفت قدام عنيا يا بيه" مشيرة إلى وجود خلافات زوجية متكررة بين ابنتها وزوجها نافية علمها بعنوان أو مهنة المشكو في حقه "ماعرفش حاجة عنه".

اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة شكل فريق بحث بقيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب تنسيقا مع إدارة المساعدات الفنية وقطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم.

بدوره، وجه العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، بتتبع خط سير هروب المتهم وتطوير مناقشة والدة الضحية للوقوف على طبيعة الخلافات بين الزوجين مع سؤال شهود عيان بقيادة الرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، وفحص اللوحة المعدنية للسيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث بالتنسيق مع إدارة المرور.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: