إعلان

حنين حسام: أنا ليا طلب.. والقاضي: سمعتك بما فيه الكفاية (فيديو وصور)

05:03 م الثلاثاء 22 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير وأحمد عادل:

تصوير- هاني رجب:

تواصل الدائرة الخامسة "جنايات" جنوب القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، مساء اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة فتاة "تيك توك" حنين حسام بقضية الاتجار بالبشر.

وتلت المحكمة الاتهامات على المتهمة بأنها اتجرت في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجني عليهن الطفلتين "م. س" و"ح. و"، واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي "تطبيق لايكي"، يحمل في طياته بطريقة مستترة دعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة.

وأنكرت حنين حسام التهم المنسوبة لها، قائلة: "والله العظيم ما حصل".

ووجهت حنين حسام حديثها للمحكمة، قائلة "أنا ليا طلب.. عاوز أطلع بره القفص اسمع الجلسة"، فرد القاضي: "أنا سمعتك بما فيه الكفاية.. ودفاعك هيترافع"

وأسندت النيابة لحنين حسام أنها دعت المجني عليهن على مجموعة تسمى "لايكي الهرم" أنشأتها على هاتفها ليلتقوا فيه بالشباب عبر محادثات مرئية وإنشاء علاقات صداقة خلال فترة العزل المنزلي، الذي يجتاح العالم بسبب وباء كورونا بقصد الحصول على نفع مادي.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة استغلت الطفلتين المذكورتين استغلالًا تجاريًا، بأن حرضت وسهلت لهن الانضمام لأحد التطبيقات الإلكترونية التي تجني من خلالها عائدا نظير انضمام الأطفال وإنشاء مقاطع فيديو لهن.

فيديو قد يعجبك: