إعلان

"كانوا هيقتلوني في بيتي".. اعترافات المتهم بطعن نسيبه أثناء محاولته إنقاذ شقيقته بكرداسة

12:41 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

لم تجد "مروة" ملجأ للهروب من بطش زوجها سوى الاستعانة بشقيقها، فهاتفته وهي تصرخ لتطلب مساعدته: "إلحقني يا أخويا جوزي هيموتني"، بعدما تفاقمت الخلافات بينها وبين زوجها بمركز كرداسة شمال محافظة الجيزة.

ما إن سمع "أحمد" صوت شقيقته، هرول مسرعًا رفقة صديقيه من منطقة الجيارة، وقاموا بالاعتداء على الزوج بالضرب محدثين إصابات متفرقة له بالجسم.

استشاط الزوج غضبًا، فحاول الدفاع عن نفسه داخل شقته، فهرول مسرعًا نحو المطبخ، واستل "سكينا" وبادل ضربات المعتدين عليه فأصاب شقيق زوجته بجرح نافذ نُقل على إثرها للمستشفى.

كان تلقى العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تلقى إشارة من عمليات شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بجروح إثر اعتداء بسلاح أبيض.

تحريات المقدم هاني عماد رئيس مباحث كرداسة، بينت أن مشادة كلامية نشبت بين سائق وزوجته، اعتدى على إثرها الزوج بالضرب على زوجته، فما كان منها إلا استعانت بأخيها "إلحقني يا أخويا جوزي هيموتني".

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائدان أحمد فايز وعبد الرحيم الرفاعي معاوني مباحث كرداسة، من ضبط الزوج والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وأقر بارتكاب الواقعة معلللاً السبب "كانوا هيقتلوني في قلب بيتي".

عين اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، حراسة أمنية على المصاب بالمستشفى تمهيدًا لسماع أقواله بعد استقرار حالته الصحية، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

فيديو قد يعجبك: