إعلان

فضيحة مسؤول باتحاد الكرة.. 3 مسارات تنتظر واقعة الزنا

10:00 م الخميس 24 نوفمبر 2022

الاتحاد المصري لكرة القدم

كتب- محمود سعيد:

قال المحامي أحمد مهران، إن واقعة اتهام زوجة بالزنا مع مسؤول باتحاد الكرة، منتظر أن تتخذ 3 مسارات.

وأوضح في تصريحات لمصراوي، أنه من المقرر طلب النيابة لتحريات المباحث عن صحة الواقعة، وطلب سماع أقوال الزوجة (المشكو في حقها) والزوج (الشاكي)، وفحص الفيديو من قِبل لجنة من مختصة من الإذاعة والتلفزيون.

وقال "مهران" في تصريحات لمصراوي، إن الزوج (الشاكي) يلعب كرة في الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

وأضاف أن الزوج (الشاكي) اكتشف واقعة زنا زوجته (المشكو في حقها) قبل شهر ونصف بالصدفة؛ موضحًا أن الزوجة كانت في زيارة لأسرتها، وعثر الزوج في الدولاب على ألبوم صور بداخله "كارت ميموري" وبتشغيله شاهد فيديو جنسي لزوجته مع مسؤول اتحاد الكرة.

وأوضح أنه طوال الفترة الماضية حاول التوصل لزوجته لكن أسرتها خبأت مكانها عنه، فلجأ للنيابة العامة بتقديم بلاغ.

وتقدم المحامي أحمد مهران، ببلاغ للنائب العام اتهم فيه مسؤولا كرويا بجريمة الزنا مع زوجة موكله.

قال "مهران" في بلاغه، الذي حمل رقم 55399 لسنة 2022، إن الزوج - موكله - وجد "فلاشة" بداخلها مقطع مُصور ظهرت خلاله الزوجة مع المسؤول الكروي يرتكبان "فعل الزنا" داخل شقة بحي الأزبكية.

وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما. ونوه إلى أن المادة 274 من قانون العقوبات نصت على معاقبة المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات.

وتابع مقدم البلاغ: "حرصا منا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية دفعا عن الشرف والعرض وعدم اختلاط الأنساب ودفاعاً عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية نطالب بالتحقيق فيما جرى".

اقرأ أيضا..

الزوج عرَّفهم على بعض.. مفاجأة في واقعة اتهام زوجة بالزنا مع "مسؤول الجبلاية"

الصدفة كشفت الخيانة..كواليس جديدة في اتهام مسؤول اتحاد الكرة بالزنا

بلاغ يتهم مسؤولا كرويا بالزنا مع متزوجة: "زوجها وجد فلاشة لهما"

فيديو قد يعجبك: