Masrawy logo white

ماتوا ليلة الفرح.. تفاصيل وفاة عروسين في موكب زفاف بالزقازيق

01:14 ص الجمعة 11 يونيو 2021
ماتوا ليلة الفرح.. تفاصيل وفاة عروسين في موكب زفاف بالزقازيق

جثة أرشيفية

كتب- سامح غيث:

على بُعد مئات الأمتار من "عش الزوجية" لقى عروسان وشقيقة العروس، مصرعهم، خلال موكب زفاف، إثر انقلاب سيارة تقلهم بمصرف بمركز الزقازيق بالشرقية.

عقارب الساعة تُشير إلى السابعة مساء الخميس، بينما الفرحة تسود عزبة عاصم بمركز الزقازيق، احتفالًا بزفاف "محمد" و"سالي"، أهالي العروسين ينتظرون قدومهما بفارغ الصبر، إلا أن مكاملة هاتفية بتعرض العروسين لحادث مروع ووفاتهما وآخرين قلب الأمور رأسًا على عقب.

الضحايا هم (العريس "محمد ا. ع.- عامل بمصنع"، والعروس "سالي ر. ع."، وشقيقتها"نورا" 23 سنة) فيما أصيب سائق السيارة، وابنة شقيقتها "عائشة" 10 سنوات- جميعهم من عزبة صيام.

وهرعت وفود من أهالي القرية، وقوات الإنقاذ النهري، لموقع الحادث وتمكنت من انتشال جثث العروس وشقيقتها، فيما ظلت محاولات البحث عن جثة العريس نحو ساعة، حتى تمكنت القوات من انتشالها.

شهر أبريل 2020 تقدم (محمد 21 سنة، عامل بأحد مصانع العاشر من رمضان) ‏لخطبة ابنة عمه (سالي- تصغره بـ3 سنوات)، بعد قصة حُب جمعتهما، على أن يكون ‏زواجهما في شهر يونيو 2021، حتى يتمكن من تدبير متطلبات ذلك الزواج، بحسب أحد أهالي القرية.

"مساء أمس الأربعاء، احتفل العروسان بليلة الحناء، في جو بهيج، ‏جمع الأصدقاء والأقارب وبعض أهالي القرية"، يقول أحد الأقارب: ظلا العروسان يتحدثان عن سيارة الزفاف المُجهزة بالورود، وهي ‏تسير بهما في شوارع القرية متجهة لـ"عش الزوجية" وسط فرحة ‏الأهالي، ولم يتخيلا أنها ستكون سبب في مصرعهما.

في السادسة مساء اليوم، وعقب انتهاء العروس من الكوافير بمدينة الزقازيق، همّ العروسان وأصدقاؤهما بالتوجه إلى عزبة صيام، حيث مكان حفل الزفاف.

"على مئات الأمتار من عش الزوجية ضايق عدد من المشاركين في موكب الزفاف- مستقلين دراجات نارية، قائد سيارة الزفاف، إضافة إلى أنه كان يقود السيارة بسرعة جنونية، ما أدى إلى انقلابها بالمصرف المار بوسط القرية، ووفاة 3 أشخاص، بينهم العروسان"، بحسب أحد المشاركين في موكب الزفاف.

أمام منزل العريس بعزبة عاصم التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة ‏الشرقية، علت زغاريد السيدات وأطلقت الألعاب النارية، والشماريخ، حتى علموا ‏بالحادث. ‏

وقع الخبر على أهل القرية كالصاعقة، انقلب الفرح والزغاريد لمأتم، وهرعت وفود من أهالي القرية إلى موقع الحادث، وتمكنوا من انتشال الجثامين بمساعدة قوات الإنقاذ النهري.

تم نقل الجثامين إلى مستشفى الزقازيق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
755

إصابات اليوم

39

وفيات اليوم

653

متعافون اليوم

271047

إجمالي الإصابات

15510

إجمالي الوفيات

199285

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي