Masrawy logo white

تجديد حبس المتهم بحرق جثة موظفة حلوان: كنت بنتقم من حراس المقابر

12:01 م الثلاثاء 20 أبريل 2021
تجديد حبس المتهم بحرق جثة موظفة حلوان: كنت بنتقم من حراس المقابر

أرشيفية

كتب- محمود سعيد:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، تجديد حبس المتهم بإشعال النار في جثة سيدة في مقابر عزبة الباجور، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات المباحث حول واقعة نبش قبر سيدة متوفية بفيروس كورونا وحرق جثتها عن مفاجأة، وهي أن المتهم مرتكب الواقعة كان يعمل "تربي" في مقابر عزبة الباجور وتم طرده من عمله بسبب ضبطه مع سيدة في وضع مخل، فقرر الانتقام من المسئولين عن تأمين المقابر، وأحضر مادة حارقة وأشعل النار في المقابر وفر هاربًا.

تبين من التحريات الأولية أن المتهم ليس على معرفة بالمجني عليها، وإنما الدافع ارتكاب الجريمة هو الانتقام بسبب طرده من العمل.

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهم بإشعال النار في جثة سيدة توفيت عقب إصابتها بفيروس كورونا، حيث تبين أنه يعمل "تربي" وأشعل النار في مقابر عزبة الباجور.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان، بلاغًا بقيام مجهولين بنبش قبر سيدة تعمل موظفة في مستشفى حلوان، توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأشعلوا النار في جثتها، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، قيام مجهولين بإشعال النار في جثة سيدة في مقابر عزبة الباجور، ومن خلال الفحص تم التوصل إلى أن "تربي" وراء ارتكاب الواقعة، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

498

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

799

متعافون اليوم

278295

إجمالي الإصابات

15935

إجمالي الوفيات

206852

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي